تعرض 8 أشخاص للاصابة ،  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسوان – أبوسمبل السياحي جنوبي محافظة أسوان.

 

 إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسوان – أبوسمبل

كانت البداية بتلقي مديرية امن  أسوان،  إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أبوسمبل بالقرب من الكيلو 170، أثناء توجهها من أسوان إلى أبوسمبل، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة تراوحت ما بين كسور وجروح ونزيف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص  وأُصابة 7 آخرين إثر تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل أعلى طريق السويس الصحراوي

ولقي مواطن مصرعه، وأُصيب 7 آخرين إثر تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل أعلى طريق السويس الصحراوي، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغ من الخدمات المعينة في الصف بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبيّن تصادم أتوبيس وسيارة ربع نقل.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين وتم نقلهم للمستشفى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

مصرع شخص في حادث دراجة نارية وسيارة على طريق الخصوص – مسطرد

 وفي القليوبية  ؛لقى شخص  مصرعه إثر حادث دراجة نارية وسيارة على طريق الخصوص – مسطرد دائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على طريق الخصوص – مسطرد ووجود متوفى.

انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبين وقوع الحادث بين دراجة نارية قيادة " ك ج س " 26 سنة " وسيارة نصف نقل بسبب السرعة واسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة وتم نقل الجثة الى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فامرت بالتصريح بدفن الجثة وسؤال قائد السيارة وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة ميكروباص محافظة اسوان میکروباص على طریق دراجة ناریة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، اتجاه بنها، مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص، وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الزراعى للمتجه من بنها، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومين بسيارات إسعاف ومعدات لرفع آثار الحادث، بالمعاينة والفحص تبين انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية  للمتجه من بنها، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين اثر اختلال عجلة القيادة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

وفي سياق آخر شهد مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق بسبب إنفجار الإطار الأمامي الأيمن نتج عنه مصرع قائد السيارة طباخ في بداية العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة قسم أول سوهاج وإصابة طالبين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

حادث انقلاب سيارة ومتوفى ومصابين

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغ بوجود حادث انقلاب سيارة ومتوفى ومصابين بدائرة المركز .

انتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ص . ع . ش" 21 سنة طباخ يقيم بدائرة قسم أول سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة مستقلي السيارة " كل من :- "عبد الكريم . م . ا" 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم و"مصطفى . و . ا" ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال المصابين وعم المتوفى "خالد . ع . ش . ر" 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج قرروا بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق العلاقى بأسوان
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص برصيف طريق بالدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • بعد إصابة 11 شخصًا.. النيابة تعاين حادث انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة