سواليف:
2024-09-18@01:43:51 GMT

تفاصيل جديدة حول جريمة القتل قرب حدائق الحسين

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

#سواليف

تكشفت تفاصيل أكثر حول جريمة القتل التي وقعت مساء الأحد في شارع الملك عبدالله مقابل #حدائق_الحسين بالعاصمة عمان مساء اول امس الاحد، حيث أعلنت مديرية #الأمن_العام إلقاء القبض على شخصين اطلقا النار على أحد الأشخاص بالشارع العام شمال #العاصمة، مما أدى لوفاته وبوشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات #الجريمة.

مساء الاحد، قال مصدر أمني ، إن الشاب كان يسير في الشارع، وأطلق شخص يستقل مركبة 3 رصاصات عليه وأرداه قتيلًا.

وأضاف المصدر أن الفاعلين لاذوا بالفرار قبل أن يتم ضبطهم.

مقالات ذات صلة مدعوون لـلتعيين في وزارة التربية / أسماء 2024/08/20

ووفقاً للمصدر الأمني كان شابان وفتاة داخل سيارة فارهة، بينما كان الشخص #المقتول يسير على الطريق، وتم إطلاق ثلاث رصاصات عليه من الخلف، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشابين داخل السيارة، بينما فرت الفتاة من مكان الحادث حاملة معها أداة الجريمة، وهي مسدس.

المصادر أوضحت أن الشخصين اللذين تم القبض عليهما كشفا خلال التحقيقات عن هوية الفتاة التي كانت برفقتهما وقت ارتكاب الجريمة.

وأظهرت الاعترافات أن أحد الشابين هو من أطلق الرصاصات الثلاث على الضحية، بينما كان الآخر موجوداً فقط برفقته. وبعد القبض على الفتاة واستعادة أداة الجريمة، تبين أنها تحمل جنسية عربية.

ومن خلال التحقيقات، تم الكشف عن أن الخلاف بين مطلق النار والمقتول كان يتعلق بمسائل عمل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حدائق الحسين الأمن العام العاصمة الجريمة المقتول

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة

ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين بقتل موظف بالمعاشس داخل مسكنه وسرقته في حدائق أكتوبر، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بالمعاش - مقيم بدائرة القسم) داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.
بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين  "لأحدهما معلومات جنائية")، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فاختمر فى ذهنه سرقته، فقام بالاستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية افتضاح أمرهما إلا أنه توفى، واستوليا على ( هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولاذا بالهرب"، وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد) .

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة بشأن تفجير أجهزة البيجر في لبنان
  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • أجهزة “البيجر” المتفجرة أتت بشحنة جديدة .. تفاصيل اختراق حزب الله
  • تحقيق استقصائي يكشف أسرارا جديدة عن علاقة نظام الأسد بتجارة المخدرات.. أداة سياسية
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة
  • فتى المجزرة في البصرة .. اعتراف بارتكاب جريمة القتل العمد بحق أفراد أسرته
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة عسير
  • مكتب التحقيقات: إطلاق النار كان محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في ما يبدو محاولة اغتيال لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به