صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@00:21:57 GMT

فياريال وأتليتيكو.. ماذا حدث في لا سيراميكا؟

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

 
مدريد (رويترز)
كافح أتليتيكو مدريد مرتين ليحصل على نقطة واحدة من تعادل مثير 2-2 مع فياريال في مباراته الافتتاحية للفريقين بالموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ومنح المهاجم أرنو دانجوما التقدم لأصحاب الأرض بتسديدة من مسافة قريبة في الدقيقة 18 لكن أتليتيكو رد سريعا بتسديدة ماركوس يورينتي من هجمة مرتدة بعدها بدقيقتين.


وفشل حارس مرمى أتليتيكو يان أوبلاك في تشتيت كرة عرضية في الدقيقة 37، وأدى خطأه إلى ارتداد الكرة من ظهر قائد أتليتيكو كوكي، ودخولها الشباك.
وأحرز المهاجم ألكسندر سورلوث، الذي خاض مباراته الأولى مع أتليتيكو بعد موسم رائع مع فياريال كهداف الفريق، هدف التعادل بضربة رأس قوية في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول إثر تمريرة عرضية من بابلو باريوس من عند خط التماس الأيمن.
في ظل درجات الحرارة المرتفعة، خلال الصيف، في لا سيراميكا على الساحل الشرقي لإسبانيا، تعامل الفريقان بشكل أسهل في الشوط الثاني، وفقدت المباراة إيقاعها الشديد الذي شهدته في وقت مبكر.
ولم يسدد أي فريق على المرمى في الشوط الثاني، وأتيحت لبديل فياريال نيكولاس بيبي أفضل فرصة من ركلة حرة ارتدت من العارضة في الدقيقة 82.
وكانت البداية باهتة للمهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز الذي شارك كبديل في آخر 15 دقيقة، لكن لم يكن لديه الوقت الكافي لإظهار سبب دفع أتليتيكو لمانشستر سيتي أكثر من 75 مليون يورو (83.15 مليون دولار) مقابل الحصول على خدماته.
وسيخوض أتليتيكو مباراته الأولى على أرضه يوم الأحد المقبل أمام مفاجأة الموسم الماضي جيرونا، بينما سيلعب فياريال مباراته الثانية هذا الموسم أمام إشبيلية يوم الجمعة المقبل. 

 

أخبار ذات صلة روكي على أعتاب الرحيل عن برشلونة نصيحة بيلينجهام لهجوم «الريال» تذهب أدراج الرياح!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فياريال اتلتيكو مدريد الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

الغندور يحسم الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح.. فيديو

ماجد محمد

حسم الخبير التحكيمي، جمال الغندور، الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وأشار “الغندور” خلال ظهوره في برنامج “المنتصف”، إلى أن الحكم اتخذ القرار الصحيح باحتساب هدف الاتفاق الثاني ولا يوجد مخالفة على لاعب الاتفاق.

فاز فريق الاتفاق على مضيفه الفتح، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس السبت، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح أهداف الاتفاق اللاعب عبدالله رديف في الدقيقة 42، وأضاف جواو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 73، فيما أحرز هدف الفتح الوحيد دجانيني تفاريس في الدقيقة 64.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726402543920.mp4

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • الغندور يحسم الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح.. فيديو
  • أسرع من الصوت بأضعاف.. ماذا تعرف عن "صاوخ الفرط صوتي" الذي ضرب عمق إسرائيل؟
  • أسرع من الصوت بأضعاف.. ماذا تعرف عن "صاوخ الفرط صوتي" الذي ضرب عمق إسرائيل.. عاجل
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو