علق الفنان حمزة نمرة على أنباء تشابه أغنية «رياح الحياة» التي طرحها مؤخرا مع أغنية «قاضي الغرام» لـ المنشد محمود التهامي، مشيرا إلى أن ذلك وارد أن يحدث في عدد كبير من الأعمال ولكنه سياق موسيقي.

حمزة نمرة عن تشابه ألحان رياح الحياة

وأضاف حمزة نمرة خلال لقائه مع شاشة «et بالعربي»: «طبعا أستاذ محمود التهامي فنان كبير وأستاذي وعلى عيني وراسي، لكن التيمة اللحنية دي هي تيمة معروفة، وطريقة تلحين معينة بسيطة وفيه ألحان كتير معمولة بنفس الطريقة دي فوار جدا يحصل تشابه بين 50 عمل في نفس الكلام، ودا ميمنعش أنه بيقدم حاجة محترمة جدا وبأكد أن الأغنيتين ملهمش علاقة ببعض، لكن السيكوانس هو المتشابه».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكان حمزة نمرة طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «رياح الحياة» من ألبوم رايق عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد ثالث إصدارات ألبومه التي يطرحها هذا لصيف 2023.

وتعد أغنية «رياح الحياة» من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع أندريه مينا، أما أغنية «إسكندرية» فهي من كلمات محمود فاروق ومحمد السيد، وألحان حمزة نمرة وأندريه مينا.

من جانبه أوضح المنشد محمود التهامي، موقفه، من اتهام الفنان حمزة نمرة، باقتباس لحن إحدى أغانيه.

وكتب التهامي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، "الناس اللي بتبعت لي أغنية "رياح الحياة" وأنها لحن مقتبس من لحن "قاضي الغرام"، أنا بحب حمزة نمرة، فمش هعمل حاجة، استمتعوا بالأغنيتين".

وتابع "تحديث قاضي الغرام إنتاج 2016 وموجودة على قناة مزيكا من 2018"، وأضاف: "أغنية حمزة حلوة بأمانة"

أغنية "رياح الحياة" التي طرحها الفنان حمزة نمرة، الأربعاء الماضي، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، وصل عدد مشاهداتها ما يزيد عن المليون ونصف، وتصدرت قوائم الأعلى مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر محمود فاروق، وألحان حمزة، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

حمزة نمرة كلمات أغنية رياح الحياة

وتتضمن كلمات أغنية رياح الحياة الآتي: تهب يا رياح الحياه. دايما بمال اشتهي وللسنين مقدمة غير اللي قلت نفسي فيه يلاقي قلبي فين. دواه. أقرب مليء ده جرح بيعلم وصعب تسكن الالام واخرج من اللي فات سليم وصعب لما اروح انام ما افضلش اراجع القديم طلع مكلف العلام وخدت درس في الصميم.

اقرأ أيضاً«رياح الحياة».. حمزة نمرة يُطلق ثالث أعمال ألبوم رايق | فيديو

حمزة نمرة يحقق 250 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة «غروب» | فيديو

رمضان 2023| «جوايا نور مينطفيش».. العسيلي وحمزة نمرة في إعلان بنك مصر «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة حمزة اغاني حمزة نمرة حمزة نمرة جديد نمرة أغاني حمزة نمرة حمزة نمرة رايق أغنية رياح الحياة أغنية رياح الحياة حمزة نمرة رياح الحياة ریاح الحیاة حمزة نمرة من کلمات

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين

وجه الفنان محمد فؤاد رسالة للشعب المصري، تزامنًا بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ويطالبهم فيها بالصبر على الأزمات التي تمر بها البلاد حاليًا، منها قطع الكهرباء.

محمد فؤاد

وتحدث محمد فؤاد خلال تصريحلات صحفية عن الأزمات التي تواجها، قائلًا: «المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين لأن ربنا رقيب علينا في كل شيء».

محمد فؤاد

وتابع محمد فؤاد: «أوعى تتعامل أن بلدك كويسة علشان تقول إنك وطني، في لجان مرعبة علشان تخليك تنطق الكلام دا وتنتقد البلد».

واستشهد فؤاد بآية من القرآن الكريم «وبشرالصابرين»، واختتم حديثه، قائلًا: «ده احلى كارت ربنا بعته للناس اسمه كارت الصبر».

محمد فؤادحفل محمد فؤاد

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي تحت عنوان «ديسكو 90»، يوم 25 من يوليو المقبل، في بيروت وذلك لأول مرة في تاريخه الفني حيث يقام الحفل تحديدا في لبنان.

حفل محمد فؤاد في لبنان

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد، لـ جمهوره خلال الحل باقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي تنال إعجاب محبيه، كما سيشارك في الحفل أيضًا كل من النجوم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني.

محمد فؤادآخر أعمال محمد فؤاد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «معاك من أول يوم» والتي طرحها عبر يوتيوب، وحققت الكثير من المشاهدات، وطرحت أغنية «معاك من أول يوم» ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

اقرأ أيضاًهتخش ورايا الحمام؟.. عمرو دياب ينفعل على معجب في حفل زفاف ابن محمد فؤاد (فيديو)

عمر كمال: «محمد فؤاد تخلى عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»

25 مايو.. تفاصيل حفل محمد فؤاد بالسعودية وموعد طرح التذاكر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)