الوطن:
2024-09-17@00:19:00 GMT

دويتو غنائي يجمع أنغام وتووليت.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

دويتو غنائي يجمع أنغام وتووليت.. ما القصة؟

ينتظر الجمهور بحماس شديد دويتو غنائي يجمع الفنانة أنغام مع الفنان الشاب تووليت، الذي نجحت أعماله في تحقيق نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي دفعه إلى اقتراح تقديم أغنية تجمعه بالفنانة الكبيرة، والتي ردت عليه خلال الساعات الماضية في «ستوري» عبر حسابها على «إنستجرام»، ليتساءل الجميع هل بالفعل سيشهدون خلال الفترة المقبلة أغنية جديدة تجمع أنغام وتووليت.

لاقت فكرة الدويتو بين أنغام وتووليت اهتمام كبير من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث توالت تعليقات الجمهور، «نتمنى دويتو قادم مع صوت مصر»، «حقيقي مستنيين الدويتو ده أكيد هيكون حاجة عظيمة»، «أنغام وتووليت.. هتكون أغنية من عالم تاني»، «نفسنا نشوف أغنية لأنغام وتووليت سوا».

تووليت لـ أنغام: عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو

وبدأ الأمر عندما قام تووليت بالإشارة إلى الفنانة أنغام في «ستوري» عبر حسابه على «إنستجرام»، مرفق بتقرير من مجلة بيلبورد عربية حول تصدر أنغام وتووليت المشهد الموسيقي، ويقترح عليها تقديم دويتو غنائي قائلا: «مش يلا بينا ولا إيه»، لترد عليه أنغام في «ستوري» على حسابها : «هو أنت مين ؟»، لتكشف عن رغبتها في معرفة هوية الفنان المقنع الذي أثار حيرة الجميع عن حقيقة هويته، ليرد عليها مرة أخرى: «عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو».

أنغام وتووليت في قائمة بيلبورد 100 فنان 

تصدر الفنان تووليت المشهد الغنائي بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تواجدت أغييته على قائمة مجلة بيلبورد هوت ضمن 100 للأغاني الأكثر استماعا هذا الأسبوع، في المرتبتين الثانية والثالثة بأغنيتي «حبيبي ليه» و«ما تيجي أعدي عليكي» على التوالي، بينما جاء في المركز الثالث في قائمة بيلبورد عربية لأبرز 100 فنان، وهي القائمة التي احتلت فيها أنغام المركز الثاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تووليت أنغام

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»

خطف مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، الأضواء عقب عرض الحلقات الأولى منه، حيث لاقى العمل استحسان الجمهور منذ اللحظات الأولى لعرضه، وأثنى المشاهدون على الحبكة الدرامية المشوقة التي تمكنت من جذبهم منذ البداية، خاصة مع طرح المسلسل لقضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة.

أحداث مثيرة في الحلقات الأولى من المسلسل

وتضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة، منها حريق منزل «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وإطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها في قريته، والذي يجسد دوره الفنان محمد القس، وعثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه «سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومتدوريش عليا».

كما شهدت الحلقات الأولى ذهاب «ليلى» إلى قسم الشرطة لتحرر محضرا بتغيب زوجها، ويتم الاتصال بها وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص فيها معظم مواصفات زوجها لتذهب إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تجد الجثة ليست لزوجها.

شخصية ليلى تجذب انتباه الجمهور

وقدمت إيمان العاصي أداء رائعا في أغلب المشاهد، خاصة في مشهد المشرحة عندما ذهبت لتشاهد الجثة، حيث شكلت شخصية «ليلى»، التي تقدمها باحترافية، محور اهتمام الجمهور، إذ تمكنت الكاتبة من رسم شخصية مركبة ومؤثرة، فـ«ليلى» ليست مجرد ضحية لأفعال زوجها، بل هي امرأة قوية تسعى للكشف عن الحقيقة، وهذا ما جعل الشخصية أكثر جاذبية للمشاهدين، واستطاعت تقديمها بشكل مقنع ومؤثر، حيث تمكنت من تجسيد معاناة المرأة التي تواجه غياب زوجها، وتركت بصمة واضحة في نفوس المشاهدين الذين تعاطفوا معها بشدة، خصوصا في مشهد المشرحة الذي قدمته ببراعة فائقة.

وحازت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع الحلقات، وعبر الجمهور عن إعجابه بالأداء التمثيلي للفنانين، خاصة إيمان العاصي التي ظهرت بشكل مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل، كما تداولوا العديد من المقاطع والفيديوهات لبعض مشاهد العمل التي تؤكد نجاحه في جذب انتباههم.

مسلسل برغم القانون في قائمة الأعلى مشاهدة

ودخل المسلسل في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى مباشرة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل «برغم القانون» نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، فالحبكة الدرامية المشوقة، والأداء المتميز للفنانين، والقضية الاجتماعية التي يتناولها العمل، كلها عوامل تدعو للتفاؤل بنجاح هذا المسلسل وتصدره قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • حفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة