ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي منار شاهين أن لؤي ناظر استقال من رئاسة الاتحاد بسبب الاصطدام مع بنزيما في بعض الآراء.

وقال شاهين:” كان هناك تصادم في الاراء بين لؤي ناظر وبين كريم بنزيما وكذلك بعد الإداريين التنفيذين في النادي لذلك فضل الانسحاب والإبقاء على لؤي مشعبي وادارته بالتكليف لنهاية هذا الموسم “.

وأضاف” لؤي ناظر كان قريبا جدا من مدرب الفريق وكذلك كان قريبا من آرثر المدافع البلجيكي وكذلك الحارس بينتو الذي وقع مع نادي النصر ولكن عندما رحل كل هذه الأمور انهارت ، والإدارة الحالية للاتحاد بدأت التوقيع مع بعض اللاعبين المحليين والأجانب وبدأت الأمور في تتحسن بشكل تدريجي “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/JTO0UmYqvwBI4iO0.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما لؤي ناظر لؤی ناظر

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا

 اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب جامعة جنوب الوادي بجامعة مايكل الاول برومانيا خلال الفترة من 9 إلى ١٤سبتمبر برعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الاتفاقيةبالجامعة.

 تضمنت مشاركة الطلاب مجموعة متنوعة من الأنشطة ،والورش، والزيارات المهنية في المجال التجريبي ومحطات البحث. 

تضمنت جولة بقسم التقنيات الزراعية تنفيذ الأنشطة في محطة البحث والتطوير الزراعي لوفرين حيث تابعوا التقنيات الزراعية الحديثة التطبيقية. وحضروا جلسات في قسم التنمية المستدامة والهندسة البيئية و تدربوا على كيفية تطبيق الطرق الحديثة لجمع ومعالجة البيانات الجغرافية المكانية في الزراعة الدقيقة، وذلك في زيارة محطة ديداكتيك التابعة لـ ULST كما 

شاركوا في جمع عينات التربة وتحديد طريقة إجراء التحليل داخل هذه المختبرات في قسم الأحياء ووقاية النباتات، قاموا باستكشاف مختبرات مختلفة بما في ذلك علم النباتات، ووقاية النباتات، وعلم التشريح المقارن، وعلم الحيوان، وعلم تشريح الإنسان. قاموا باستكشاف وتحليل مجموعة الفراشات والحشرات، كما تعلموا كيفية استخدام أنواع مختلفة من المعدات. 

يضم الوفد الطالبة ريم محمد بدر الدين ، نهلاء فتحي عبد اللاه ،منار احمد يوسف ، ابو المجد محمد ابو المجد بكلية الطب البيطري ، علي معروف احمد ، منار حمدي العبد ، منار عبد الناصر محمد بكلية العلوم ، ايمان خالد احمد ، محمد كمال حسين بكلية الزراعة يرافق الوفد صلاح ابراهيم احمد سكرتير وحدة مشروعات الاتحاد الاوربي بالجامعة

 

وفد من 10 طلاب: 

أعلنت جامعة جنوب الوادي، في وقت سابق، سفر وفد مكون 10 طلاب ومسؤولين بالجامعة، إلى دولة رومانيا، ضمن برنامج التبادل الطلابي مع جامعة مايكل الاول برومانيا في إطار بروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي وجامعة مايكل الأول بمدينة تيمشوارا بدولة رومانيا في مجال التبادل الطلابي.

 

وقال بيان للجامعة، إن الوفد الطلابي من كليات الزراعة والطب البيطري و العلوم لجامعة مايكل الاول بدولة رومانيا خلال الفترة من 9 الى 15 سبتمبر 2024 .

مقالات مشابهة

  • تحذير من طقس أول أيام الربيع.. و«الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • بنزيما: نحن هنا من أجل الفوز بالألقاب .. فيديو
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • فريق من النيابة العامة يُناظر جثامين المتوفين ويصدر تصاريح الدفن
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)