بوابة الفجر:
2024-09-18@12:24:57 GMT

لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة بدرية طلبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل معاناتها مع مرض خطير أثّر بشكل كبير على حياتها، خلال حيث أدى هذا المرض إلى فقدانها نحو 45 كيلوغرامًا من وزنها، ومرورها بفترة صعبة من الناحية النفسية والجسدية.

 تفاصيل مرض بدرية طلبة

 

وأوضحت بدرية خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON"، أن فترة شبابها لم تكن كما تظهر للناس، فقد عانت من مرض الغدة الخبيثة الذي أصابها في سن الـ 17 واستمر لعقد كامل، خلال هذه الفترة، تدهورت حالتها الصحية والنفسية بشكل كبير، حيث أشارت إلى أن المرض "أكل" جسمها وتركها بوزن 45 كيلو فقط.

 

وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية حادة خلال تلك الفترة التي وصفتها بأنها الأصعب في حياتها، وأجرت عملية جراحية في سن 28 عامًا، عندما كانت قد أنجبت ابنتيها، ومنذ ذلك الحين بدأت تستعيد صحتها تدريجيًا، عادت بدرية ببطء إلى حياتها الطبيعية، حيث بدأ جسمها ووجهها في استعادة مظهرهما السابق.
 

آخر أعمال بدرية طلبة   


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة بدرية طلبة النجمة بدرية طلبة بدرية طلبة تتصدر تريند جوجل برنامج حد النجوم بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!

أكدت تقارير صادرة عن وسائل إعلام أجنبية أن الفنان العالمي براد بيت، منزعج من احتمالية لقاء طليقته الفنانة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وقال أحد المصادر لـ"In Touch Weekly" المعنية بأخبار المشاهير "لقد اعتاد براد بيت على أن يكون في كل موسم، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، التي تنجح دائماً في عمل يفوز أو يرشح لأوسكار، وأضاف المصدر: "لكن ما لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك"
وفيما يتعلق بطلاقهما الفوضوي، علق المصدر عن الثنائي "منذ انفصالهما، حافظت أنجلينا جولي على مسافة بينها وبينه".
وزعم المصدر أيضاً "أن جولي لم تكن أبداً من عشاق هوليود، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أن إمكانية وجودها في الأوسكار مؤكدة".
وقال المصدر: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلتها أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقاً هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل".
ويأتي ذلك بعد أن التقى براد وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت تصفيقاً حاراً لمدة ثماني دقائق بفضل أدائها المميز في فيلم ماريا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب