نظمت وزارة الأوقاف جولة إلى مدينة العلمين الجديدة للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم، وذلك ضمن حرص وزارة الأوقاف على تقديم الرعاية والدعم لكل أبنائها من ذوي القدرات الخاصة بما يسهم بصورة كبيرة في تدعيم إرادتهم وطاقتهم نحو النجاح والعيش بإيجابية في الحياة، وتنمية إبداعاتهم، والتفاعل مع العالم والطبيعة من حولهم.

والتقى أسامة الأزهري وزير الأوقاف أبنائه من الأئمة ذوي الهمم وأسرهم، مرحبًا بهم في مدينة العلمين ترحيبًا حارًّا، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أنهم سيحظون بالرعاية والاهتمام، وسيشاركون في الاجتماعات والأنشطة من باب التقدير لهم ولمواهبهم.

ووجه وزير الأوقاف الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رأسها عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة، واللجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ولفريق العمل القائم على هذه الجولة المتميزة الذين عملوا بجد وتحملوا المشاق ليسعدوا ذوي القدرات الخاصة.

فيما أعرب الأئمة من ذوي البصائر والهمم عن سعادتهم لما لاقوه من الحفاوة والترحيب من وزير الأوقاف.

صحب الأئمة خلال الجولة هشام عبدالعزيز علي رئيس القطاع الديني، وحسن محمد عبد البصير عرفة مدير مديرية أوقاف مطروح، وسلامة عبدالرازق نجم مدير مديرية أوقاف الإسكندرية، وأشرف فهمي مدير عام التدريب، ومحمد سليمان مدير عام المراكز الثقافية، وعمرو مصطفى مدير عام المتابعة والتقييم.

ورحب هشام عبدالعزيز رئيس القطاع الديني بالحضور، موجهًا الشكر إلى حسن عبدالبصير عرفة مدير مديرية أوقاف مطروح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكّدًا سعادته البالغة بما رآه من سعادة زملائه من الأئمة من ذوي الهمم وأسرهم، مبينًا أن وزير الأوقاف تابع هذه الجولة بنفسه وكان يطمئن على أحوالهم، وقد كلف رئيس القطاع الديني بتذليل جميع العقبات أمام الأئمة وأسرهم.

وخلال الجولة، أبدى الأئمة سعادتهم الكاملة بتعريفهم بمعالم وطنهم كمدينة العلمين الجديدة، ووجهوا الشكر لـ وزير الأوقاف على هذه الجولة غير المسبوقة، والتي تمّ تنظيمها لأول مرة بوزارة الأوقاف ولأول مرة للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم.

وتسعى وزارة الأوقاف بالتدرج إلى النظر في كل شئون الوزارة والأئمة والخطباء والعاملين بها، والسعي في إيجاد حلول لها قدر الوسع والإمكان، آملة أن تتمكن من الوصول إلى اليوم الذي توجد فيه حلولًا لكل الإشكاليات المتعلقة بأبناء وزارة الأوقاف، ودعمهم لأداء البرسالتهم في إيصال رسالة الإسلام السمحة على أكمل وجه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة ذوی الهمم وأسرهم وزارة الأوقاف وزیر الأوقاف من ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي في الكلاسيكو المقرر ضمن منافسات الدوري السعودي.

وتعادل النصر مع الأهلي في ملعب الأول بارك، بالكلاسيكو الذي اقيم مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالة من دوري روشن السعودي.

وقال كاسترو: "أود أن اشكر جماهير النصر الذين ساندونا وكان عندهم امل بالعوده وأشكر اللاعبين الذين قدموا كل مالديهم وانا حزين على نتيجة التعادل وفخور بردة فعل اللاعبين".

وأضاف:" لم استطع اشراك اللاعبين الجدد بسبب قوانين اللعب بثمانية اجانب داخل الملعب ويحتاجون وقت لإثبات وجودهم وويسلي دخل معنا بحصتين تدريبيه فقط".
وأكمل:" ليست وضعية جيده ان نخسر اربع نقاط على ارضنا وأتوقع هذا الموسم منافسة مختلفة بين الاندية".
واختتم:" اخرجت محمد سيماكان بسبب اصابة عضليه تعرض لها واحترم أنظمة الدول وحسب رأيي كنت اتمنى مناقشة بعض اللوائح مع المدربين والمملكة تعيش تطور ملحوظ". 

حسم التعادل مباراة النصر والأهلي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

سجل فرانك كيسيه هدف الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وجاء هدف النصر بخطأ عكسي حيث سجل بسام الحريجي لاعب الأهلي هدفا في مرماه عند حلول الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وقفز الأهلي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل النصر المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

 

وكان النصر قد تعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، كما خسر الأهلي في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملات لمكافحة تشويه الجدران
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • جامعة القاهرة تؤهل 50 إمامًا في الإرشاد النفسي بالتعاون مع «الأوقاف»
  • جامعة القاهرة تكرم الأئمة والواعظات في ختام الدورة التدريبية المشتركة
  • بعد انقطاع 54 شهرا.. ترك: حصلت على موافقة وزير الأوقاف بالقاء خطبة الجمعة بالمساجد
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)