يستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو لمواجهة ضيفه الرائد يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويدخل فريق النصر وهو يطمح في إسعاد جماهيره داخل ملعبه بالأول بارك بعد الخسارة أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي السوبر السعودي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة عاجل.. تطور جديد بشأن انتقال محمد علي بن رمضان لـ لأهلي

بينما يدخل فريق الرائد وهو يرغب في فرض السيطرة على نظيره العالمي، والتحكم في مجريات المباراة واستغلال هبوط مستوى اللاعبين نفسيًا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة أمام النصر بدوري روشن.

وتنطلق أولى مباريات النصر والمفترض لها أن تكون أمام ضيفه الرائد، يوم الخميس المقبل، الموافق 22 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبنفس التوقيت حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين الفريقين النصر والرائد على شاشة قناة SSC Sports HD1.

ويعلق على المباراة، المعلق المصري "حاتم بطيشة”، والذي عينته مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية كي يتولى مهمة الوصف والتعليق الصوتي على مجريات اللقاء خلال 90 دقيقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

نستعرض موعد مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في الجولة الأولى لمجموعة منطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر/أيلول على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد، وتنطلق الساعة السابعة مساء 19:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قرعة ونظام ومواعيد دوري أبطال آسيا للنخبة بمنطقة الغربlist 2 of 2يشهد مواجهات عربية مثيرة.. نظام ومواعيد دوري أبطال آسيا الثانيend of list

تنقل قنوات (بي إن سبورتس) المباراة عبر قناتها:

beIN Sports AFC 2 HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

رونالدو يغيب عن مباراة النصر ضد الشرطة

وأعلن النصر، اليوم الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

ويأمل النصر تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • عبدالمنعم أمام اختبار صعب.. موعد مباراة مارسيليا ضد نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة