اقتربت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة الزمالك يقترب من حسم صفقة بن شرقي

وأكد الإعلامي كريم رمزي، في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك بات قريبا للغاية من حسم صفقة بن شرقي، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب".

وأضاف:" بن شرقي كان يرغب في الحصول على 2 مليون دولار و500 ألف، ولكن نادي الزمالك رفض هذا المبلغ الكبير، وتفاوض معه لتقليله وبالفعل توصل النادي مع اللاعب إلى اتفاق نهائي لضمه. في الصيف الحالي ".

واختتم:" بن شرقي وافق على العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى، ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، مواعيد مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة، وسط منافسة العديد من الفرق.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزيساوثهامبتون ومانشستر يونايتد، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ليفربول وتوتنغهام فورست، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.مانشستر سيتي وبرينتفورد، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.فولهام ووست هام يونايتد، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةكريستال بالاس وليستر سيتي؛ الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.برايتون وإيبسوتش تاون، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.أستون فيلا وإيفرتون، الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.بورنموث وتشيلسي، العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.آرسنال وتوتنهام هوتسبير؛ الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةالقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

ويمكنكم مشاهدة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لإذاعة مباريات البريميرليج.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة