كشف الفنان صدقي صخر عن أحدث أعماله الفنية، والتي تحمل إسم "رقم سري"، بالتعاون مع الفنان عمرو وهبة، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثنائي في مسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانة حنان مطاوع.

 

وكشف "صخر" عن ذلك الأمر، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة تجمعه بـ عمرو وهبة، وعلق عليها قائلا: "المتر لطفى ووافى الاسيستانت رجعو اتجمعو.

.يبقى اكيد فى قضيه جديدة، رقم سري".

منشور صدقي صخرتفاصيل مسلسل "صوت وصورة"

 

والجدير بالذكر أن الفنان صدقي صخر، شارك في مسلسل "صوت وصورة"، بطولة حنان مطاوع، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it، ودارات أحداثه حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به.

آخر أعمال صدقي صخر

 

ويذكر أن الفنان صدقي صخر شارك في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال، الأول مسلسل "فراولة"، وقدم شخصية إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

 

والثاني مسلسل "كامل العدد + 1"، حيث قدم صخر شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وايضا مسلسل "لانش بوكس"، وقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل أمريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صدقي صخر الفنان عمرو وهبة الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني 2024 رقم سري عمرو وهبة صوت وصورة صدقی صخر من تألیف

إقرأ أيضاً:

«المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد

تعاقد الفنان محمد محمود، على فيلم جديد بعنوان «المستريحة»، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد.

ويشار أن فريق العمل قد انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد، استعدادا لعرض الفيلم قريبا في دور السينما.

وأعرب الفنان محمد محمود في تصريح صحفي اليوم الأحد عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والتعاون مجددا مع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه معا في فيلم «شوجر دادي».

أبطال فيلم المستريحة

فيلم المستريحة، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

والعمل من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن الفنانة ليلى علوي عرض لها مؤخرًا بدور العرض السينمائية في مصر فيلم «جوازة توكسيك» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: «ماما حامل» عام 2021، و«شوجر دادي» عام 2023، بجانب فيلم «جوازة توكسيك» هذا العام.

اقرأ أيضاً«أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»

«ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد