طالبت الفنانة دنيا سمير غانم، من متابعيها، الدعاء لوالديها بالرحمة والمغفرة، كما اعتاد عليها الجمهور باستمرار، إذ أنها كل فترة تتذكر والديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز بالدعاء لهما .

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دعاء خاص لهما تضمن الآتي «اللهم في هذا الفجر ارحم استاذ سمير غانم ومدام دلال عبد العزيز، اللهم اغفر لهم وأروي أرواحهم من أنهار جنتك، وهب لهم رضوانا ونعيما وأكرمهم بالفردوس الأعلى يارب العالمين».

تصوير روكي الغلابة

وتواصل دنيا سمير غانم تصوير بقية مشاهد فيلمها الجديد روكي الغلابة، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية.

أحداث فيلم روكي الغلابة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، إذ تجسد دنيا شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح، ويشارك في بطولة فيلم «روكي الغلابة» عدد من نجوم الفن وهم دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد ممدوح، والفيلم من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمير غانم الفنان سمير غانم دلال عبد العزيز الفنانة دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم روکی الغلابة

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)

في فيديو ظريف شاركه النجم حسن الرداد جمهوره عبر صفحتها لرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،تضمن محادثة طريفة بينه وبين زوجته النجمة إيمي سمير غانم، حول إمكانية مشاركتهما معًا في مسلسل لشهر رمضان المقبل.

وفاجأ حسن الرداد إيمي سمير غانم بسؤاله أثناء قيامه بتصوير نفسه: "إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"

لترد عليه إيمي سمير غانم قائلة: "حسن إنت فاكر نفسك أجنبي؟ بتعمل فيديو طبيعي، بيسأل مراته بشكل لذيذ، ونروح ضاربين بعض في آخر الفيديو ونستظرف".
 

وأضافت: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة نعملها علشان ما نخيش، إنت واخد فلوس على البرومو ده؟"، واختتم حسن الرداد الفيديو قائلا: "انتظرونا في رمضان 2025".

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي كشف في أحد تصريحاته الصحفية عن مشروع مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025 قائلا: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي".

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

وكانت آخر مشاركه لإيمي سمير غانم في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل "سوبر ميرو"، الذي تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

 

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك.. دعاء يوم الجمعة «ردده الآن»
  • 7 أدعية نبوية لتبديل الحال للأفضل