تفقد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر فجر اليوم الثلاثاء مراحل التدريب والتأهيل البدني والمهاري المختلفة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية ودارسي عدد من الدورات المدنية، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

شاهد القائد العام للقوات المسلحة عددا من الأنشطة الرياضية التي تنفذ بشكل يومي وتسهم في الحفاظ على أعلى معدلات اللياقة البدنية للطلبة، أعقبها المرور على عدد من ميادين التدريب المطورة وميادين الفروسية، ومختلف الأنشطة الخاصة بالتأهيل البدني والعسكري للطلبة والتي يتم تنفيذها وفقا لأحدث نظم الإعداد والتأهيل المتطورة، بما يعكس مدى ما يتمتع به الطلبة من ثقة بالنفس ومستوى انضباط راق، مؤكدا أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولي اهتماما كبيرا بإعداد وتأهيل الطلبة لتخريج ضباط مقاتلين قادرين على تحمل المسئوليات الملقاه على عاتقهم لحماية تراب الوطن وصون مقدساته.

وفي نهاية الجولة.. التقى الفريق أول عبد المجيد صقر بطلبة الأكاديمية العسكرية ودارسي عدد من الدورات المدنية وشاركهم تناول وجبة الإفطار، حيث نقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للحضور، مشيدا بما لمسه من مستوى إعداد متميز للطلبة، وأوصاهم بالتفاني في التدريب وتحصيل العلم والاهتمام بلياقتهم البدنية والتمسك بالمبادئ العريقة للعسكرية المصرية ليتواصل عطاء أبناء القوات المسلحة جيلا بعد جيل.

كما قدم القائد العام التهنئة لطلبة القسم النهائي على قرب تخرجهم، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية، ووجه الشكر للقائمين والمشرفين على اختبارات القبول للدفعات الجديدة بالأكاديمية لاتباعهم كافة الإجراءات والأساليب العلمية المتطورة التي تمكن من تحقيق مبدأ المساواة والشفافية والنزاهة للانتقاء الدقيق لأفضل العناصر المتقدمة للانضمام إلى صفوف القوات المسلحة.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الروسي يكشف حقيقة وجود اتصالات بين بلاده وأوكرانيا

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة دورا جنوبي الخليل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للقوات المسلحة القوات المسلحة القائد العام

إقرأ أيضاً:

روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن الجيش الروسي تمكن من إسقاط مقاتلة من طراز "ميغ-29" تابعة للقوات الجوية الأوكرانية، بالإضافة إلى 13 طائرة مسيرة.

وبحسب بيان وزارة الدفاع الروسية، استهدفت وحدات من قوات مجموعة "دنيبر" التابعة للقوات المسلحة الروسية، تجمعات القوى البشرية ومعدات لواء الهجوم الجبلي 128 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، واللواء البحري 37، ولواءي الدفاع الأرضي 121 و123 في مناطق نوفوألكساندروفكا وغافريلوفكا وكاميشاني وبريدنيبروفسكوي وفيليتينسكوي في مقاطعة خيرسون، وبياتيخاتكي في مقاطعة زابوروجيه.

وبلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية نحو 50 عسكريًا، ومركبتين ومدفع هاوتزر "ميستا- بي" عيار 152 ملم، ومدفع "إم-119" عيار 105 ملم مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، ومستودع ذخيرة ميدانيا.

اقرأ أيضاً«الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية

«القاهرة الإخبارية»: قطع مؤتمر وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وأوكرانيا وإجلاء الوزراء للملاجئ

الجارديان: موقف ترامب أثناء المناظرة الرئاسية يثير القلق بشأن استمرار دعم أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • خسائر فادحة.. الجيش الروسي يتصدى لغزو أوكراني بمقاطعة كورسك
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • «وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى السودان