بوابة الفجر:
2024-09-17@02:17:45 GMT

نجم الزمالك: زيزو نصف قوة الفريق

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن أشرف بن شرقي سيكون إضافة جيدة لنادي الزمالك في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مستويات جيدة في الإمارات وقطر ولم يتراجع مستواه كما يتردد من البعض، وساهم في أهداف وانتصارات لفريق الجزيرة الإماراتي ثم الريان القطري.

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "بنشرقي قدم مستوى طيب مع الزمالك ودائمًا يكون له دور كبير في الفريق، ووجوده قبل لقاء السوبر الإفريقي يمثل إضافة كبيرة للفريق، وفي المباريات الأخيرة بين القطبين كانت القوة متكافئة بين الفريقين داخل الملعب".

تعليق نجم الأهلي على انتقال بن شرقي للزمالك أول تعليق من ديزيريه بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان

وأضاف: "لا بد أن يكون للأندية في الموسم المقبل دورا في تصعيد الناشئين، على الاقل يكون الناشئ رقم 3 في المركز، من اجل امكانية الاعتماد عليه حال الحاجة إليه والاستفادة منه".

وواصل: "من الطبيعي أن يحافظ نادي الزمالك على زيزو كواحد من أبرز لاعبيه، وهو يعتبر نصف قوة الفريق الأبيض، ويجب الإبقاء عليه من أجل المنافسة على الألقاب.. ولا بد من تجديد عقده بشكل رسمي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "الزمالك يعمل على إنهاء 5 صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، مع بقاء زيزو للتفكير في الألقاب الموسم المقبل، وأوباما رحل بشكل رسمي إلى بيراميدز منذ عشرة أيام وسوف يخسره الفريق لأنه يمتلك خبرات افريقية ويجيد اللعب في أكثر من مركز كان من الأفضل الإبقاء عليه لأنه لاعب متعدد المراكز".

وتابع: "نتمنى أن تمر أزمة فتوح خلال المرحلة المقبلة، وربنا يرحم المتوفي ويصبر أهله، الموضوع نفسيا مؤذي للاعب بكل تأكيد، والموضوع صعب جدا بالنسبة له".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأجيل هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي المقبل

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لتأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي 2025/2026، وأن المنشور المتداول مزيف، وغير صادر عن الوزارة، وشدد على أنه لم يتم إصدار أي قرارات خاصة بهذا الشأن.

المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية

وأشار إلى أن خطة الوزارة الخاصة بإعادة هيكلة المرحلة الثانوية والمقرر تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، سارية ومستمرة كما هي دون تأجيل أو إلغاء، حيث تستهدف الخطة إعادة تصميم المحتوى العلمي والمعرفي لصفوف المرحلة الثانوية وتوزيعها بشكل متوازن، بحيث لا تسبب عبئًا معرفيًا على الطلاب، وناشد الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • حقيقة تأجيل هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي المقبل
  • القوات تنتهج ضبط النفس