تحدث أحمد صيام، عن رأيه في المنافسة بين الفنانة ريهام حجاج وياسمين صبري، قائلًا: "شيء يحترم، ولا يوجد صراع بينهما حسبما قال البعض أو تكره كل فنانة الأخرى، حسبما أشيع داخل الوسط الفني وعملت مع كل منهما، ولكن كل منهما تحب أن تكون ناجحه في عملها عن غيرها وهو أمر مشروع".

تصريحات أحمد صيام 

 

وأكد أحمد صيام، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل على أنه عمل مع ريهام حجاج منذ بداية عملها بالوسط الفني حتى وقتنا الحالي ولم تتغير وتجتهد على نفسها، مُضيفًا: "ريهام حجاج بتشتغل على نفسها وبتكافح وتعافر وبتبقى عاوزه تعيد المشهد ده وتطلب من المخرج أنه يقولها ويوجها في كل حاجه، وياسمين صبري شاطرة وكواليسها هايلة فوق الوصف وهي مشروع نجمة كبيرة".

 

مواعيد عرض برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صيام ريهام حجاج ياسمين صبري الإعلامية نهال طايل برنامج تفاصيل ریهام حجاج أحمد صیام

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون

 

 

عرضت أمس أولى حلقات مسلسل برغم القانون الذي يعد أول بطولة مطلقة لإيمان العاصي.


ونشر إيمان العاصي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مواعيد عرض المسلسل، وانهالت عليها التعليقات من النجوم وجاءت كالتالي:"دينا فؤاد: ربنا يكرمك، أما دنيا عبدالعزيز قالت: مبروك يا حبيبة قلبي، رانيا منصور: مبروك يا حلوة شكله تحفه، بسنت شوقي: مبروك حبيبتي".


تفاصيل برغم القانون

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.


فريق عمل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.


آخر أعمال إيمان العاصي


وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات مشابهة

  • خبير الأمن السيبراني وليد حجاج يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل اختراق أجهزة «بيجر» وتفجيرها
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"