قالت وكالة الأرصاد الجوية الكورية، إنه من المتوقع أن تخضع جزيرة جيجو، الواقعة جنوب جمهورية كوريا، للتأثير المباشر لإعصار "جونغداري" بعد ظهر اليوم الثلاثاء، محذرة من رياح قوية وأمطار غزيرة.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، أن وكالة الأرصاد الكورية، أصدرت تحذيرا من إعصار في المياه البعيدة قبالة جيجو، بينما أصدرت تحذيرات أولية للجزيرة والمياه قبالة الساحل الجنوبي للبلاد، فيما تم تقييد خمسة من مسارات المشي السبعة في جبل "هالا" في جيجو.

ومن المتوقع أن تشهد جيجو ما يصل إلى 100 مليمتر من الأمطار حتى يوم غد الأربعاء، فيما يتوقع أن تتراوح أقصى سرعة لحظية للرياح على الجزيرة بين 20 و30 مترا في الثانية بدءا من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وفقا للوكالة.

أخبار ذات صلة أميركا وكوريا الجنوبية تجريان مناورات عسكرية الصين تصدر تحذيراً من  الإعصار "جونجداري"

واستجابة لاقتراب الإعصار، فعلت وزارة الداخلية الكورية حالة الطوارئ من المستوى الأول، حيث أمر الوزير لي سانغ-مين الوكالات ذات الصلة باتخاذ تدابير تحضيرية شاملة لتقليل الأضرار.

ومن المتوقع أن يضعف الإعصار، متحولا إلى منخفض جوي قبالة مدينة موكبو الساحلية الغربية مساء غد الأربعاء.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كوريا الجنوبية إعصار

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم

الاتحاد ضد الوحدة.. استقر الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام الوحدة اليوم الأحد 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي..

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي
في حراسة المرمى رايكوفيتش
في خط الدفاع بيريرا سعد الموسى كادش الشنقيطي
في خط الوسط فابينيو الناشري كانتي بيرجوين
في خط الهجوم موسى ديابي بنزيما

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

الاتحاد موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

????| من تدريبنا الأخير قبل مواجهة الغد ⚽️ pic.twitter.com/ONAJBU1Ohl

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 14, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة
  • منافسات روشن.. رابط مشاهدة مباراة الشباب والقادسية اليوم عبر البث المباشر HD
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • إعصار بيبنكا يقترب من جزيرة إمامي في اليابان