يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي " مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، في مختلف البطولات، ويعد أبرزهم مباريات دوري أبطال أوروبا.

أبرز مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليومدينامو زغرب ضد كارباج اغدام - الساعة 10 مساء، على قناة beIN Sports 3HD.بودو جليمت ضد سرفينا زفيزدا - الساعة 10 مساء، على قناة beIN Sports 2HD.

ليل ضد سلافيا براج - الساعة 10 مساء، على قناة beIN Sports 1HD. رئيس الإسماعيلي: لا يوجد مفاوضات مع الأهلي ولا اميل للصفقات الدعائية موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبيإف سي نوح ضد روجومبروك - الساعة 7 مساءمواعيد مباريات كأس مصر اليومالإسماعيلي ضد سموحة - الساعة 6 مساء على قناة on time sport2.مودرن سبورت ضد إنبي - الساعة 9 مساء على قناة on time sport1
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباريات الكالتشيو وذلك من أجل متابعة النجوم المتألقين في البطولة الأكثر متابعة في الدوريات الكبرى الخمس على مستوى العالم. 


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة في حين تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


يحتل كلا من إنتر ميلان ويوفنتوس وتورينو واودينيزي المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط وجاء كلا من هيلاس فيرونا ونابولي في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 6 نقاط.
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 
ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو...
- كومو وبولونيا الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- إمبولي ويوفنتوس الساعة 7 مساء بتوقيت مصر 
- ميلان وفينيسيا الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • مواعيد مباريات اليوم: الأهلي ضد جورماهيا في دوري الابطال.. وبرشلونة يلتقي جيرونا بالليجا
  • أبرزها جورماهيا ضد الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 14 سبتمر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة