وجهت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، حديثها مع أولياء الأمور لمتابعتهم وأبنائهم في تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2024، قائلة «طمنونا عملتوا إيه في تنسيق المرحلة الأولي؟ وبالنسبة لطلاب المرحلة الثانية ناويين علي إيه؟».

وأكدت عبير أحمد، في تصريحات صحفية، علي أهمية التركيز بعناية عند كتابة الرغبات علي موقع التنسيق، خاصة أنه يحق للطالب تعديل الرغبات أكثر من مره طوال أيام المرحلة فقط، ولا يحق له التغيير بعد انتهاء المرحلة، وبالتالي لابد من التركيز فيها.

وشددت مؤسس اتحاد أمهات مصر علي ضرورة التحاق الطالب بالكلية التي تناسب ميوله وقدراته، وليس من أجل كليات ذات مجموع أعلى أو ما يسميها البعض بـ«كليات القمة»، ومحذرة الطلاب وأولياء الأمور من الكيانات الوهمية، مطالبة بالدخول علي صفحة ومنصات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكد من أي كيان.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد ستنطلق، الثلاثاء، ولمدة 5 أيام، مناشدة الطلاب وأولياء الأمور بالتركيز في كتابة الرغبات جيدا، والحفاظ علي الرقم السري الخاص بكل طالب، متمنية التوفيق لجميع الطلاب.

يأتي ذلك في إطار الدور التربوي والتوعوي لاتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، على مدار السنوات الماضية وحتي الآن، تجاه الطلاب وأولياء الأمور، في مختلف الملفات والقضايا.

اقرأ أيضاًعبير أحمد تهنئ «أمهات مصر» بمناسبة يوم المرأة العالمي

مؤسس «أمهات مصر» تهنئ أوائل الثانوية العامة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولياء الأمور كليات القمة تنسيق الجامعات 2024 عبير أحمد أمهات مصر الثانوية العامة 2024 عبیر أحمد أمهات مصر

إقرأ أيضاً:

عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)

 

أحدثت الفنانة عبير صبري ضجة كبيرة مؤخرًا بعد ظهورها بفستان أزرق مميز في حفل تكريمها بمهرجان الفضائيات الخامس عشر.
ما لفت الأنظار هو تشابه هذا الفستان بشكل كبير مع فستان ارتدته الفنانة إيناس عز الدين سابقًا في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال حسن أمين.

على الرغم من تكرار الفستان، إلا أن كل من الفنانة عبير صبري وإيناس عز الدين أضفت لمسة شخصية مميزة لإطلالتها. فبينما خطفت إيناس الأنظار بجمالها وانسجامها مع الفستان الأوف شولدر والقلادة الماسية، تميزت عبير بأناقتها المعتادة وإطلالتها الجذابة.

الفنانة إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

بينما كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

مقالات مشابهة

  • محامي بالنقض : المحكمة منحت فتوح فرصة للتصالح مع أسرة الضحية
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • رابط التنسيق الداخلي في أقسام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.. سجل الآن
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • لتجنب الشعور بالتوتر خلال الإنترفيو.. اتبع هذه النصائح لنيل الوظيفة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية.. وتوجه بتقديم الدعم اللازم
  • وزيرة التضامن تتابع حادث قطاري الشرقية وتوجه بتقديم الدعم اللازمة
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • قبل إعلان نتيجة التنسيق.. تعرف على كليات «علمي رياضة» في المرحلة الثالثة 2024
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟