شمسان بوست / عدن:

أكد بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي بأن الأخبار المتداولة بشأن بدء صرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين لشهر يوليو 2024م غير صحيحة.

ولفت البنك في توضيح مهم صادر عنه عبر صفحته بالفيسبوك، إلى أنه تم تزوير المنشور عن بدء صرف المرتبات ونشره من قبل مصدر مجهول.

وشدد على عدم الاعتماد على الإعلانات التي تصلهم من أي مصدر قبل التحقق من مصداقيتها عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نص الإعلان الهام الذي نشره بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي على صفحته بالفيسبوك:

عملائنا الكرام نود اشعاركم بأن مايتم تداوله حول مرتبات ديوان الوزارة والواصلين لشهر يوليو 2024م
مزور ولا صح لها وقـد تم  تزوير المنشور ونشره من قبل مصدر مجهول.
وعليه نحيطكم علماً عملائنا الكرام بأن لا يتم تصديق الإعلانات التي تصل إليكم من اي مصدر  إلا بعد التأكد من  الإعلانات التي تصدر فقط من مواقع التواصل الإجتماعي لبنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي.

#تمويلك_مستدام_مع_بنك_الإنماء
#الإنماء_فوري

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بنک الإنماء

إقرأ أيضاً:

حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

أعلنت وزارة المالية عن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، وهو ما أثار اهتمام العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة. في هذا المقال، نقدم لك كافة التفاصيل حول موعد صرف المرتبات والإجراءات المرتبطة بها.

موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024

تحتفل وزارة المالية بإعلان تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، حيث من المقرر بدء الصرف في يوم الأحد، 22 سبتمبر 2024. كما تم تحديد مواعيد صرف المتأخرات لتكون في 8، 9، و10 من سبتمبر الحالي. يأتي هذا التبكير في إطار تحسين إدارة الرواتب وتيسير الأمور المالية للموظفين.

تفاصيل مرتبات القطاع الحكومي

فيما يتعلق بمرتبات العاملين بالقطاع الحكومي في مصر، توضح المعلومات التالية:

الدرجة السادسة: 6000 جنيه.الدرجة الخامسة: 6500 جنيه.الدرجة الرابعة: 7000 جنيه.الدرجة الثالثة: 7500 جنيه.الدرجة الثانية: 8000 جنيه.الدرجة الأولى: 8200 جنيه.درجة مدير عام: 9200 جنيه.الدرجة العالية: 10200 جنيه.الدرجة الممتازة: 12200 جنيه.أماكن صرف المرتبات لشهر سبتمبر

يمكنك صرف راتبك لشهر سبتمبر من خلال عدة أماكن مخصصة، تشمل:

فروع البنوك: جميع الفروع المصرفية.فروع البريد: المكاتب التابعة للبريد البصري.ماكينات الصراف الآلي: أجهزة ATM المتوفرة في مختلف المواقع.تأكيد موعد صرف المرتبات

وفقًا للقرار الجديد من وزارة المالية، سيتم تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر إلى 22 سبتمبر 2024. تستمر عملية الصرف حتى 27 سبتمبر 2024، حيث يتاح للموظفين والعاملين في الوزارات والهيئات الحكومية الحصول على مرتباتهم في الوقت المحدد.

مقالات مشابهة

  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • أمانة مجلس الوزراء تصدر توضيحاً بخصوص بيع العقارات الحكومية لموظفيها
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • تفاصيل صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان بمناسبة اليوم الوطني
  • بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024م الماضي لمنتسبي وزارة الداخلية
  • أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • البنوك تبدأ صرف الرواتب لمنتسبي وزارة الدفاع
  • حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024