أيام قليلة تفصل جمهور مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، عن واحدةٍ من أبرز العروض المسرحية المنتظرة «البنك سرقوه»، التي تُعرض بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، على مدار 3 ليالٍ متتاليةٍ، من الخميس 22 أغسطس وحتى السبت 24 من الشهر ذاته على مسرح «يو»، وهناك عدد من الأسباب التي تدفع الجمهور إلى مشاهدة المسرحية:

- تعتبر مسرحية البنك سرقوه، التجربة الأولى للفنان كريم محمود عبدالعزيز في مصر، وبالتالي ينتظر عددٌ كبيرٌ من الجمهور مشاهدة أدائه الكوميدي المحبب على خشبة المسرح.

- تقدم المسرحية وجبة كوميدية مختلفة، تدور أحداثها في إطار كوميدي حول مجموعة من المجرمين الذين يحاولون سرقة أحد الأحجار الكريمة الموجودة في الخزينة الخاصة بأحد البنوك الكبرى.

أبطال مسرحية البنك سرقوه 

- تجمع المسرحية في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، من بينهم الفنان أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، سلوى خطاب، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد أسامة (أوس أوس)، إبرام سمير وغيرهم من الفنانين.

- تحمل المسرحية توقيع الفنان أشرف عبد الباقي كمخرج، وهو الذي قدم مجموعة كبيرة من العروض المسرحية الناجحة في السنوات الأخيرة بداية من مسرح مصر، والذي ساهم في تقديم العديد من المواهب الكوميدية.

أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه

- تبدأ أسعار تذاكر البنك سرقوه من 300 جنيه للتذكرة الفضية، وتتدرج في 4 فئات حتى 1500 لتذكرة الـVIP ما يناسب قطاعا كبيرا من الجماهير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية البنك سرقوه مهرجان العلمين مسرحيات مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مسرحیة البنک سرقوه

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية

أعلن التيك توكر شاكر، عن تقديمه للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا لدخوله عالم التمثيل.

وشارك التيك توكر شاكر، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، جاء فيه: «اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان.. اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم».

التيك توكر شاكر

وأضاف شاكر: دكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يبقى في المكان دا ومين ميستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا شاكر ماشي قانوني مية في المية علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي.

وفي وقت سابق، تحدَّث الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، عن رفض النقابة مشاركة «التيك توكر» و«البلوجر» في الأعمال الفنية.

قال أشرف زكي نقيب الممثلين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2: «أي حد بيمثل أو عنده موهبة يكون لديه ثوابت وممارسات، وأي موهبة حقيقية نرحب بها».

وتابع رسالته للبلوجر والتيك توكر منفعلاً: «التمثيل ليس مهنة مَن لا مهنة له، ابعدوا عننا شوفوا شغلانة تانية.. اللي فينا مكفينا، والعيب مش عليهم العيب على بعض المنتجين الذين يلهثون وراءهم لأنهم محققون نسب مشاهدات عالية على تيك توك وليس لموهبتهم».

واستكمل: «مَن سيعمل بدون موافقة نقابة الممثلين سيدفع غرامة قد تصل إلى مليون جنيه، ومشاركتهم رافضها شكلاً وموضوعًا، والبقاء للأصلح».

وقال أيضًا: «كل فترة شخص بلوجر يتصور وهو يتعاقد على عمل، كأنه يتحدى النقابة، تمام يتحدى النقابة ويتفضل يوريني نفسه».

اقرأ أيضاًأشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي

أشرف زكي يحذر من المشاركة في مسابقة شركة تركواز للكاستنج (تفاصيل)

«أنا هعلمهم الأدب».. أشرف زكي يغضب بشدة خلال ترويجه لـ «الخطة المثالية» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم
  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف أسباب ارتفاع الأسعار «فيديو»
  • شعبة الخضروات تكشف أسباب ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس وموعد الانخفاض (فيديو)
  • مسرحية أنا والعذاب وهواك.. طرح لمشكلات الأزواج وحلها وسط حضور جماهيري ضخم
  • تواصل المسرحية تقدم عرضها الروع بالمهرجان المسرحي بالرياض
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • 5 أسباب تجعل العقار الوجهة الأمثل لاستثمار أموالك.. اعرفها
  • انخفاض مؤشر الأسهم اليابانية مع التركيز على البنك المركزي والتضخم
  • ارتفاع سعر صرف الريال السعودي.. أسعار العملات العربية البنك الأهلي اليوم