المناطق_واس

تغلب فريق نادي يوفنتوس على نظيره كومو 3 / صفر أمس ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل يوفنتوس في الدقيقة 23 عن طريق صامويل مبانجولا، قبل أن يضيف زميله تيموثي ويا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

 

أخبار قد تهمك تراجع أسعار النفط بأكثر من دولارين عند التسوية 20 أغسطس 2024 - 7:11 صباحًا استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج ورفح 20 أغسطس 2024 - 7:08 صباحًا

وفي الدقيقة الأولى بالوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني سجل أندريا كامبياسو الهدف الثالث ليوفنتوس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 أغسطس 2024 - 8:02 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 7:06 صباحًا“الأرصاد” : أمطار خفيفة على الحناكية والمهد ووادي الفرع أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 7:03 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم علوم وتكنولوجيا20 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا“تقنية الفعاليات: فرص وتحديات”.. جلسة ضمن المبادرة الوطنية المشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 6:24 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 1:17 صباحًانصائح تقي الأطفال من الأمراض المدرسية20 أغسطس 2024 - 7:06 صباحًا“الأرصاد” : أمطار خفيفة على الحناكية والمهد ووادي الفرع20 أغسطس 2024 - 7:03 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم20 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا“تقنية الفعاليات: فرص وتحديات”.. جلسة ضمن المبادرة الوطنية المشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي20 أغسطس 2024 - 6:24 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة20 أغسطس 2024 - 1:17 صباحًانصائح تقي الأطفال من الأمراض المدرسية تراجع أسعار النفط بأكثر من دولارين عند التسوية تراجع أسعار النفط بأكثر من دولارين عند التسوية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد20 أغسطس 2024 صباح ا الأرصاد

إقرأ أيضاً:

نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي فوزًا كاسحًا على نظيره كالياري بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب ساردينيا. نابولي، الذي خسر في الجولة الأولى، نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، ليواصل تألقه خارج ملعبه.

نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة

افتتح نابولي التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق جيوفاني دي لورينزو، الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة مميزة من روميلو لوكاكو. الكرة ارتطمت بمدافع كالياري قبل أن تسكن شباك الحارس.

وفي الدقيقة 66، استغل نابولي تقدم مدافعي كالياري مرة أخرى، حيث انطلق كفاراتسخيليا بسرعة كبيرة بعدما تلقى تمريرة من لوكاكو، ليسدد الكرة في شباك الحارس سكوفيت ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني.

الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي

بعد أربع دقائق فقط، ارتكب الحارس سكوفيت خطأً في التمرير، مما منح كفاراتسخيليا الفرصة لرد الجميل للوكاكو، الذي سجل الهدف الثالث بسهولة في مرمى كالياري.

في الدقيقة الأخيرة من المباراة، نفذ ديفيد نيرس ركلة ركنية متقنة ارتقى لها المدافع أليساندرو بونجورنو، الذي سجل برأسه الهدف الرابع، ليختتم بذلك مهرجان الأهداف لصالح نابولي.

بهذا الانتصار، تصدر نابولي جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 9 نقاط، في انتظار مباراة إنتر ومونزا في وقت لاحق اليوم. بينما تجمد رصيد كالياري عند نقطتين فقط، ليبقى في المركز قبل الأخير.

مقالات مشابهة

  • مغنٍ يضرب عازف غيتار في حفل «روك» أمريكي
  • الاكتئاب يضاعف حجم الدماغ
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • رسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • الهلال يهزم الرياض بثلاثية
  • بولونيا يقلب تأخره إلى تعادل مثير مع كومو في الدوري الإيطالي
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • «Li-Fi» أسرع من الـ«Wi-Fi» بـ100 مرة