كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: أنت صح يا جوميز.

. الفرصة الأخيرة للحريف.. مفاجأة زيزو.. برافو النني.. اعتزال صلاح ع الطاير: سر فشل بيبو.. سهم صلاح.. بداية عمر انتهاء فتوح.. رخصة حمزة ومفترق كهربا صدمة الشناوي

محمد الشناوي حارس الأهلي، كشف أن جمهور الفريق الأحمر قدم التحية والهتاف لكولر ومترجمه في مباراة سموحة متجاهلين اللاعبين، وهو ما دفعهم لعدم تحية الجمهور والدخول لغرفة الملابس مباشرة.. "الجمهور دائمًا على حق يا شنو ولكن صدمتك خلفها كواليس، يا ترى إيه؟".


كوبري قطر

أحمد عبد القادر من قطر للزمالك، هل هذا معقولًا؟ قرأت ذلك ولكن الغريب أن اللاعب رحل من الأهلي إلى قطر القطري على سبيل الإعارة، فكيف سيكون الدوري القطري "كوبري" للانتقال للزمالك؟ "هو كل شيء ممكن بس في عقل! بلاش أخبار مضروبة الله يكرمكم".


حق عرب فتوح


قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك تخيم على الوسط الرياضي وجماهيره، اللاعب مدان بشدة أعتقد حبسه لمدة حسب رأي القانون، ولكن الأهم من ذلك وفد رياضي رفيع المستوى من كبار الزمالك والرياضيين، يذهب لأهل المتوفي لتضميد جراحهم ومواساتهم فقط، لا الحديث في شيء آخر.

مئوية مستخبية


الإسماعيلي يحتفل بمئويته في البلاد العربية! بجد؟ بعيدًا عن خسارة الدراويش كل المباريات هل شعرت بالمئوية؟ أعتقد أنها "مستخبية".

مقلب بن شرقي

أنباء متناثرة عن اقتراب النجم المغربي أشرف بن شرقي، من الانضمام لنادي الزمالك! وبدأ الحديث عن قدرات اللاعب وإمكانياته الفترة الأخيرة وهل شاهدتهم مستوى اللاعب.. "يا راجل انتقال بن شرقي إضافة عظيمة على كل المستويات، كل اتسعت رقعة الأيقونات في أي فريق زاد قدره وتأثيره على المنافسين".


العلمين بالإنجليزي

حالة رواج رائعة في مدينة العلمين الجديدة، الشركة المتحدة والمسؤولين يبذلون مجهود خرافي لإنجاح الفعاليات هناك، لقد لمسنا ذلك حقًا.. لكن ماذا عن العالم الخارجي؟ هل وصلنا له أم نستهدف المصريين فقط؟ "العلمين عالمية".

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير محمد الشناوي أخبار الأهلي الزمالك احمد فتوح مئوية الاسماعيلي احمد عبد القادر مهرجان العلمين ع الطاير ع الطایر

إقرأ أيضاً:

شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح

أكد محمد الشوبكي شقيق السيد الشوبكي ضحية أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك، لم يحضر لتقديم العزاء حتى الآن، وتم تقديم الواجب مع كل من حضر للعزاء.

وتابع الشوبكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أطالب الناس بالرحمة، فتوح اصطدم مع أمين شرطة من مكانه مش و هو بيعدي الطريق مثلما تم إشاعة الأحاديث ونملك فيديوهات وإثباتات".

وأضاف: "خوض فتوح التدريبات أمر استفزازي، ولا أعرف المحامي الخاص باللاعب، ولم يتم مناقشات بينا و بين الزمالك و اللاعب على الحصول على ديه ولا نقبل بأي صلح ولم نعرض أي طلبات".

واستطرد: "بيتنا مفتوح لكل الناس و لكن دون التدخل في تفاصيل، وأحمد سالم اعتذر لنا عن تصريحاته، ولا أعرف امير مرتضي منصور حتى نتواصل معه".

واختتم: "معرفش مرتضى منصور غير اسمًا ولا علاقة لي بكرة القدم، وتصريحاته متناقضة، خاصةً أنه أكد من قبل،  أن فتوح يتناول المخدرات، وبعد كده دافع عن اللاعب، القضاء المصري قضاء عادل وأثق أنهم سيأتوا بالحق، والمقربين من اللاعب استفزونا في المحكمة بتصرفاتهم التي كانت غريبة بعد إخلاء سبيله".

مقالات مشابهة

  • شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»