نفى نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وجود مفاوضات حالية مع مسؤولو الأهلي بشأن ضم أي لاعب من لاعبي الدراويش أو العكس.

الأهلي يمنح محمود متولي الاستغناء الخاص به أبو الحسن: نجم الإسماعيلي لن يرحل للأهلي الليبي وفي لحظة كان من الممكن ألا نرى الإسماعيلي مرة أخرى

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "لايوجد أي مفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي بصفه رسمية حتي الآن، واي أمور تخص الصفقات الجديدة سواء استقدام أو بيع هو أمر يخص لجنة الكرة برئاسة علي أبو جريشة، والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال".

نصر أبو الحسن: لا نية لعودة فتحي أو متولي والصفقات الجديدة لتحقيق التوازن داخل الفريق وليست دعائية 

وأضاف رئيس الإسماعيلي": لا أميل بأي شكل من الأشكال إلى الصفقات الدعائية، مثل أحمد فتحي أو محمود المتولي، مع كامل الاحترام لكل الاسماء، هدفنا هو بناء فريق بشكل صحيح، وبالتأكيد سيحتاج الفريق إلى لاعبين كبار وأصحاب خبرة، وسيتم التعاقد أيضا مع لاعبين متوسطة في السن وصغار أيضا ليتم تحقيق التوازن داخل صفوف الفريق".

وفي نفس السياق، كشف نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن خطة مجلس الإدارة المستقبلية حال بيع أي من لاعبي الفريق، وآليات الاستغناء عن أي لاعب من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدًا أن قيمة البيع أو الاستغناء عن أي لاعب إذا كانت لن تحل مشكلة أو تساهم في إعادة بناء الفريق، فلا داعي للبيع.

فيما أكد رئيس الإسماعيلي، إن مديونيات النادي تخطت ال 7 ملايين دولار في وقت من الأوقات وهو الأمر الذي هدد باستمرار الفريق بخريطة الكرة المصرية، مضيفًا أن المجلس قام بحل جزء كبير جدا من مشكلات النادي لدى الفيفا، وسيتم حل باقي القضايا التي حصل أصحابها على أحكام من المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل فتح باب القيد، وستم تأجيل قضيتين لوقت لاحق بسبب عدم صدور أحكام تخصها حتى الآن.

واختتم نصر أبو الحسن:" الموسم المقبل نسعى لبناء الفريق، والظهور بشكل أفضل خلال المنافسات الرسمية لإرضاء الجمهور، تعرضنا لضغوط كبيرة وهجوم عنيف ولكننا نتفهم ذلك جيدا، ونعلم أن الجمهور يطمح في أن يعود الإسماعيلي إلى سابق عهده، والمجلس يسير على خطى تحقيق ذلك وارضاء الجمهور".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أحمد فتحي الإسماعيلي نصر أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، حرصوا مساء اليوم على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأحمر وجورماهيا التي تقام غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

كما حرص طارق قنديل على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي