كشف نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن خطة المجلس لحل أزمات الفريق المادية وقضايا الفيفا.

رئيس الإسماعيلي: إيهاب جلال وضع نواة للفريق وهناك إجماع على بقاؤه وتحملنا انتقادات كبيرة موعد مواجهة الإسماعيلي ضد سموحة في دور ال16 من كأس مصر

وقال أبو الحسن خلال تصريحات تليفزيونية:" لاداعي لذكر الأرقام المتسببة في إيقاف القيد، ولكن سيتم حل جميع القضايا في أقرب وقت وفتح القيد، وتخلصنا من 8 قضايا من أصل 12 قضية، ومتبقي 4 قضايا، سيتم حل قضيتين منهم خلال أيام، أما الباقي فلم يصدر لهم أية أحكام حتى الآن".

وأكد رئيس الإسماعيلي أن المجلس بصدد إعادة هيكلة الفريق من الناحية الفنية والمالية، مضيفًا أنه لا يمكن إنكار أن هناك اتجاه لرحيل بعض اللاعبين أو بيع البعض، وأن ذلك أمر يحدث في جميع الأندية والهدف منه التخلص من المشاكل بالإضافة إلى الاستفادة المادية لبناء فريق قوي.

وفي نفس السياق كشف ابو الحسن عن حقيقة وجود عرض من نادي الأهلي الليبي لضم عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق:" الأمر انتهى في يناير ونادي الأهلي الليبي تقدم بعرض ووافقنا ولكن لم يتم التنفيذ من جهتهم واستعادوا مبلغ مقدم الصفقة".

وأكمل:" لا يستطيع اي لاعب أن يرغم النادي على بيعه، دون الاستفادة منه ماظيا، وأيضًا لا يستطيع النادي أن يجبر لاعب على الرحيل إلى نادي بعينه، وللعلم في لحظة ما وبسبب مديونيات مالية وصلت لمبلغ 7 مليون دولار كان من الممكن ألا نرى الإسماعيلي مرة أخرى ولو حدث وهبط الإسماعيلي كان من المستحيل أن يصعد مرة أخرى، ووجود الإسماعيلي في الدوري الممتاز سيساهم في حل جميع المشاكل المادية عكس التواجد في الدرجة الأدنى".

وشدد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن المجلس لم يخاف من رحيل أي لاعب من عدمه بقدر الخوف على مستقبل الإسماعيلي نفسه، مضيفًا:" بالرغم من كل هذه المشاكل لم نتلقى اي دعم من المحافظة أو الوزارة أو هيئة قناة السويس مثلما حدث مع مجالس سابقة، وننجحنا أيضا في تسوية الخلافات الخاصة بتعويضات محلات مدرجات الدرجة الثالثة، وقمنا برفع قيمة عقودهم 3 أو 4 أضعاف وحصلنا منهم على ملايين وبذلك وفرنا دخلا ماديا للنادي، بالإضافة إلى المباريات الخارجية التي وفرت دخلا للنادي وساهمت في حل يعض الأمور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي الإسماعيلي اخبار الإسماعيلي أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"

أكدت تقارير إعلامية أن النصر السعودي استقر على إجراء تغيير جذري في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ذكر برنامج صدى الملاعب عبر قناة إم بي إس أن النصر قرر إقالة المدرب لويس كاسترو، مبيناً أن إدارة النادي حدد 4 مرشحين لخلافته.

مراسل الصدى:
تأكد رحيل كاسترو مدرب النصر حسب مصادرنا الخاصة.. ومباراة الشرطة العراقي ستكون الأخيرة له مع الفريق.. والنصر يفاوض 4 مدربين من بينهم تيري هنري#صدى_الملاعب
يعرض الآن على شاشة #MBC1
يأتيكم يوميًا الــ (cont) https://t.co/7kWtZDXAbe pic.twitter.com/TrZOvo2bYy

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) September 13, 2024
وأوضح: "كاسترو سيقود النصر للمرة الأخيرة في المباراة المقبلة أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا، قبل أن يتم الإعلان عن إقالته رسمياً".
وأشار إلى أن "العالمي" سيتعاقد مع مدرب من العيار الثقيل، بعدما استقر على الأسماء المرشحة لخلافة المدرب البرتغالي.
وقالت: "تضم قائمة المرشحين كل من الإيطالي ستيفانو بيولي، ومواطنه ماسيمليانو أليغري، والبرتغالي سيرجيو كونسيساو، والفرنسي تيري هنري".

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «معلومات الوزراء»: الهجمات السيبرانية خامس أكثر المخاطر المادية العالمية عام 2024
  • «الوزراء»: الهجمات السيبرانية خامس أكثر المخاطر المادية العالمية في 2024
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • كاسترو يرحل عن النصر وتيري هنري ضمن المرشحين لخلافته
  • حاتم خيمي: كاسترو يجب أن يرحل فورا وبقاءه تدمير للفريق النصراوي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"