أعرب الفنان هشام عباس، عن سعادته بالتعاون في بداية حياته الفنية مع الملحن الكبير صلاح الشرنوبي، في أغنية "ساعة لقلبك"، التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها.

وقال "هشام" خلال حفله، الذي يحيه حاليا بمهرجان القلعة، أن أغنية "ساعة لقلبك" كانت نقطة تحول كبير في حياته الفنية، مشيرا أن جاء ذلك التحول على يد العبقري صلاح الشرنوبي.

واستعاد هشام عباس، ذكرياته مع صلاح الشرنوبي، وقدم أغنية "ساعة لقلبك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما رقص هشام على ألحان الأغنية.

افتتاح الدورة ال 32 من مهرجان القلعة

والجدير بالذكر، أن فعاليات الدورة ال 32 من مهرجان القلعة، انطلقت أولى فعالياته يوم الخميس الماضي الموافق 15 أغسطس الجاري، بحضور وزير الثقافة، دكتور أحمد هنو، ورئيس دار الأوبرا، دكتورة لمياء زايد.

وكرم وزير الثقافة خلال حفل الافتتاح 11 شخصية ساهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وهم: عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، الكاتب والأديب يوسف القعيد عضو مجلس أمناء أوبرا دمنهور، الفنان الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية الأسبق، الفنان الموسيقى، عازف البيانو فتحي سلامة، الحائز على جائزة جرامي الموسيقية العالمية عام 2004.

وأحيا أولى حفلات مهرجان القلعة، عازفة الماريمبا، نسمة عبد العزيز، وامتعت الحضور بعزف أجمل وأشهر المقطوعات الموسيقية منها:«قلبي دليلي، والبخيل أنا، وتترك فيلم اللي بالي بالك، وغيرها من الموسيقى».

واختتمت الحفل الفنانة كارمن سليمان، والتي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار، واشعلت المسرح بباقة مميزة من ألمع أغانيها منها "يا جمالك"، و"حضن دافي"، كما تألقت في غناء أغنية "أما البراوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام عباس مهرجان القلعة 2024 صلاح الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة

”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • «كانت لمطرب آخر».. الملحن حسن دنيا: لم أتقاضَ أجرا على أغنية «هودعك»
  • مدير أعمال محمد صلاح يشن هجوما على صحفيين بسبب مستقبل اللاعب المصري
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم
  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات