#سواليف

عرضت ” #سرايا_القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” مشاهد من استهدافها بالاشتراك مع كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، #دبابتين إسرائيليتين شرقي مدينة #غزة.

بالتنسيق مع #كتايب_القسام و #سرايا_القدس وعملية حى الشجاعية
بكاء الابطال ابكاانى????????
يارب اتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الاعظم المحبب إليك الذى اذا سألت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت أن تنصرهم نصرا قريبا وتربط ع قلوبهم وارزقهم القوة والثبات pic.

twitter.com/bK6mjUO5hg

— بسمـة حـــور (@hour4400) August 19, 2024

ونشر الإعلام الحربي في “السرايا” مقطع فيديو يظهر “مشاهد من استهداف مجاهدي سرايا القدس وكتائب القسام دبابتين صهيونيتين خلال التوغل الأخير في #حي_الشجاعية شرق مدينة غزة”.

مقالات ذات صلة “القسام” تتوعد بتنفيذ عمليات “استشهادية” في عمق الاحتلال 2024/08/20

وأظهرت اللقطات لحظة خروج مقاتلين اثنين من مبنى شبه مدمر، وتوجهما عبر شارع، وإطلاقهما لقذيفتين باتجاه دبابتين مقابلهما، وعودتهما سالمين، ليسجد أحدهما، ويبكي على تنفيذه هذه العملية.

كما أعلنت كتائب “القسام” اليوم الاثنين، أنها “استهدفت 3 دبابات “ميركفا” صهيونية بقذائف “الياسين 105” وناقلة جند “نمر” وجرافة عسكرية “D9” بقذيفتي “تاندوم” في مخيم بدر قرب ملعب عبد العال بحي تل السلطان غرب مدينة رفح”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس دبابتين غزة سرايا القدس حي الشجاعية سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، الأحد، قتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين في عملية "مركبة" شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت «كتائب القسام»، في بيان، إنه «في عملية مركبة بحي الجنينة قرب مسجد عباد الرحمن شرق مدينة رفح، قام مجاهدونا باستهداف جرافة عسكرية من نوع دي 9 بقذيفة الياسين 105».

وأضافت، وفقاً لـ"وكالة الأنباء الألمانية"، أنه "فور تقدم قوة النجدة للمكان، تم استهداف ناقلة جند بجوارها عدد من الجنود بقذيفة الياسين 105 وإيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح".

ودخلت الحرب في قطاع غزة شهرها الثاني عشر، بعدما اندلعت إثر هجوم غير مسبوق شنته حركة «حماس» وفصائل فلسطينية أخرى على مناطق جنوب إسرائيل.

وتنفذ عدة فصائل فلسطينية مسلحة في قطاع غزة عمليات عسكرية ضد الجيش الإسرائيلي، منها إطلاق صواريخ واستخدام الصواريخ المضادة للدبابات وتفجير بعض العبوات الناسفة محلية الصنع.

وتسببت الحرب في دمار واسع النطاق، وشردت نحو 90 في المائة من سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة، غالباً عدة مرات، وأغرقت المنطقة في أزمة إنسانية حادة.

وتقول وزارة الصحة في غزة، إن أكثر من 41 ألف فلسطيني قتلوا منذ بدء الحرب. ويشكل النساء والأطفال أكثر من نصف القتلى. وتقول إسرائيل إنها قتلت أكثر من 17 ألف مقاتل في الحرب.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • سرايا القدس تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” / فيديو
  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • رعب المخيمات من المسافة صفر.. سرايا القدس تعرض مشاهد لمعاركها
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لتفجير عناصر سرايا القدس آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في جنين