تستضيف قناة MBC مصر يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً الفنانة مي عمر في برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في اللقاء، ستتناول مي عمر مسيرتها الفنية وأبرز الأعمال التي قدمتها، كما ستكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية ومشاريعها المستقبلية، بالإضافة إلى مواضيع أخرى.

 

ويمثل برنامج بيت السعد أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج سويًا، تم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم في مصر والعالم العربي منهم أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، يسرا، أحمد فهمي، منة شلبي، مي عمر، إليسا، والشاب خالد وغيرهم، ويتولى إخراجه محمد سامي.

 

فيلم الغربان 

 

وتشارك مي عمر بجانب عمرو سعد في بطولة فيلم الغربان، والذي يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

وكان آخر أعمال مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والمكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال مي عمر الفجر الفني أعمال الفنان أحمد سعد الفنان عمرو سعد برنامج بيت السعد

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025