بدأ حفل الفنان هشام عباس، ضمن فعاليات مهرجان القلعة في دورته ال 32، وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاعل كبير من الجمهور على أغانيه.

وافتتح هشام الحفل بأغنيته الشهيرة "بالليل"، والتي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار مرددين ورائه كلمات الأغنية.

ورغم وضوح علامات المرض على هشام عباس، وصوته "المبحوح" إلا أنه أشعل المسرح وسط تفاعل الجمهور.

افتتاح الدورة ال 32 من مهرجان القلعة

والجدير بالذكر، أن فعاليات الدورة ال 32 من مهرجان القلعة، انطلقت أولى فعالياته يوم الخميس الماضي الموافق 15 أغسطس الجاري، بحضور وزير الثقافة، دكتور أحمد هنو، ورئيس دار الأوبرا، دكتورة لمياء زايد.

وكرم وزير الثقافة خلال حفل الافتتاح 11 شخصية ساهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وهم: عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، الكاتب والأديب يوسف القعيد عضو مجلس أمناء أوبرا دمنهور، الفنان الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية الأسبق، الفنان الموسيقى، عازف البيانو فتحي سلامة، الحائز على جائزة جرامي الموسيقية العالمية عام 2004.

وأحيا أولى حفلات مهرجان القلعة، عازفة الماريمبا، نسمة عبد العزيز، وامتعت الحضور بعزف أجمل وأشهر المقطوعات الموسيقية منها:«قلبي دليلي، والبخيل أنا، وتترك فيلم اللي بالي بالك، وغيرها من الموسيقى».

واختتمت الحفل الفنانة كارمن سليمان، والتي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار، واشعلت المسرح بباقة مميزة من ألمع أغانيها منها "يا جمالك"، و"حضن دافي"، كما تألقت في غناء أغنية "أما البراوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام عباس مهرجان القلعة 2024 مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»

تعرض الفنان صلاح عبدالله لوعكة صحية شديدة، بعدما سقط أرضًا في منزله، وأعلن ذلك عبر حساباته على «السوشيال ميديا»، وتوالت عليه التعليقات من الجمهور للاطئمنان على حالته الصحية، والدعاء له بالصحة والعافية.

تفاصيل وقوع صلاح عبدالله أرضاً

وبطريقة يغلب عليها المرح والفكاهة كما اعتاد جمهور الفنان صلاح عبدالله منه، أعلن الفنان تفاصيل وقعة سقوطه في المنزل، وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «أنا اتزحلقت بعد ما كنت بحط الصنية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة.. الاتنين الصنية والباسكت  وقعوا على الأرض»، مشيرًا إلى أنه سقط على الأرض وهو يحاول لملمة ما سقط على الأرض.

إصابات صلاح عبد الله بعد سقوطه

وعن الإصابات التي تعرض لها بعد سقوطه قال، «الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم ..المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني .. طب ليه المنشور دا ؟!، عشان أقولكم (ما أحلي الوقوف بعد الوقوع)، آه والله.. وأقولكم كمان كالعادة الحميدة (صباح الخير وتصبحوا على خير)».

تعليقات الجمهور لـ صلاح عبدالله

توالت عليه التعليقات من الجمهور، حيث كتب أحدهم: «سلامات ياعم صلاح الحمد لله ده مش وقوع، ده لاندنج بأمان»، وتعليق آخر: «ألف سلامة على حضرتك الحمد لله قدر ولطف»، وتعليق آخر: «ألف سلامة عليك يا غالي نقول ما يقع إلا الشاطر دير بالك على حالك».

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=10232879408665080&id=1160585991&mibextid=xfxF2i&rdid=K3Lj4hfEGAcWB76j

أخر أعمال الفنان صلاح عبدالله

يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل «تيتا زوزو»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، في الموسم الشتوي المقبل، تزامنًا مع عرضه عبر منصة «Watch it» الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • حياة تشاك المقتبس من رواية لستيفن كينغ أبرز الفائزين بمهرجان تورونتو
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • مؤتمر صحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية