أعلن المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب عن عزمه تقليص الدين الحكومي الأمريكي الذي بلغ مستوى قياسيا بتجاوزه الـ 35 تريليون دولار.

وقال ترامب أمام تجمع لمؤيديه في ولاية بنسلفانيا، : "نعتزم تسديد دين بلادنا والديون المستحقة على البلاد 35 تريليون دولار، ولكن يمكن تقليص ذلك بشكل سريع".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت في 29 يوليو الماضي أن الدين الحكومي الأمريكي تجاوز حد الـ 35 تريليون دولار لأول مرة في التاريخ.

وتوقعت إدارة الميزانية في الكونغرس الأمريكي أن الدين الحكومي سيتجاوز الـ 50 تريليونا في عام 2034، ما سيعادل أكثر من 122% من الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي.

وتتوقع الإدارة أيضا أن تبلغ نسبة النمو السنوية خلال الفترة من 2029 إلى 2034 نحو 1.8%.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دونالد ترامب الدين الحكومي الأمريكي ولاية بنسلفانيا وزارة الخزانة الأمريكية الكونغرس الأمريكي تریلیون دولار

إقرأ أيضاً:

4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لتوظيف فني موهوب للانضمام إلى مكتب إدارة موارد المعلومات، مشيرة إلى أنها تسعى لتكوين قوة عاملة متنوعة وشاملة، وتؤمن بتكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق، اللون، الدين، الجنس، الأصل القومي، العمر، الإعاقة، الانتماء السياسي، أو الحالة الاجتماعية.

فرصة عمل بالقاهرة بمرتب 10518 دولا أمريكي

ودعت السفارة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، المتقدمين المؤهلين للالتحاق بمنصب فني في مكتب إدارة موارد المعلومات، على أن يكون آخر موعد للتقديم الخميس 19 من سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أنّ الملتحق بالوظيفة يحصل على راتب سنوي 10 آلاف و518 دولارًا أمريكًا.

وظائف بالسفارة الأمريكية

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى مساعد إدارة معلومات (IPC) للعمل في مكتب إدارة المعلومات، براتب سنوي يبلغ 42,391 دولارًا أمريكيًا (أكثر من 2 مليون جنيه مصري سنويًا)، وآخر موعد للتقديم هو 23/09/2024

فرصة عمل لسباك ذو خبرة

وتبحث سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة عن عامل صيانة سباكة ذو خبرة، مؤكدة على سياستها في ضمان تكافؤ الفرص للجميع.

وأشارت إلى أنه يشترط على المرشحين القدرة على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة، مع راتب سنوي يبلغ 6,772 دولار أمريكي.

فرصة عمل في أمريكا

وأوضحت البعثة أنها تقدم فرصًا متساوية في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن خلفيتهم، وتشمل ذلك وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة براتب سنوي يصل إلى 6,772 دولار أمريكي، ويكون آخر موعد للتقديم على وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة يوم 30/09/2024، ويشترط اجتياز فترة الاختبار بنجاح ومدتها ثلاثة أشهر.

تعرف علي طريقة التقديم على فرص العمل

ويمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، اختيار الوظيفة المناسبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم.

وتعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة بشكل دوري عن حاجتها لمختلف التخصصات، مما يوفر فرصًا وظيفية للمواطنين الذين تتوافر لديهم الشروط.

تُقدم السفارة رواتب تنافسية تتناسب مع طبيعة الوظيفة والتخصص المطلوب.

مقالات مشابهة

  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • “بلومبرغ”: على الرغم من إنفاق تريليون دولار سنوياً.. الجيش الأمريكي متخلف عن الركب
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي
  • «معلومات الوزراء»: زيادة قيمة تعاملات التجارة الإلكترونية عالميا إلى 25 تريليون دولار
  • الخارجية الأمريكية: احتجاز أحد أفراد الجيش الأمريكي في فنزويلا
  • بيانات التضخم الأمريكي.. تداعياتها وتأثيرها على الأسواق المالية الأمريكية
  • السفارة الأمريكية:بلادنا لها الحق بالرد على استهداف ميليشيا الحشد للمجمع الدبلوماسي في مطار بغداد الدولي