حل الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح ضيفا على برنامج "الستات"، و تحدث خلاله عن الكثير من التفاصيل حول مشواره الفني.

وكشف محمد رياض، خلال لقاءه ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، سبب عدم تكريم عبلة كامل بالمهرجان القومي للمسرح، قائلا " عبلة مبتحبش الظهور من زمان و ديه طبيعتها".

وأضاف، أنه لم يفكر بها في دورة المهرجان القومي هذه السنة بسبب خلفيته و معرفته بعدم حبها للظهور بأي مناسبات أو برامج، مؤكدا أنهم لم يتواصلوا معها حتى ترفض.

وأوضح، "المسرحيين محتاجين يتعملهم مهرجان كبير لأنهم أكثر ناس أفنوا عمرهم كله بالمسرح"، لافتا إلى أنهم لم يحصلوا على مقابل مادي بقدر أن حبهم للمسرح هو المقابل الذين يجنوه، وهذا السبب هو ما دفعهم لتنظيم المهرجان القومي للمسرح.

بحاجة لظهور مهرجاتنا أمام العالم بشكل يليق بها

وتابع، أنه شعر بالمسئولية بشكل أكبر لهذا المهرجان باعتباره مهرجان دوليا و ليس خاصا، معقبا: " احنا محتاجين ان مهرجاناتنا تظهر أمام العالم كله بشكل يليق بها".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رياض المهرجان القومي للمسرح عبلة كامل مهرجان المسرح المهرجان القومی للمسرح

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية

قامت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين بنشر بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بالنسخة الثانية من المهرجان، ويعد مهرجان العلمين الحدث الترفيهي الأبرز بالشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنطلق فعالياته بداية من 11 يوليو الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس.

 

بيان إدارة مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيان رسمي جاء نصًا: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية مليء بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 31 أغسطس 2024".

 

نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة

 

مهرجان العلمين والذي يحمل شعار "العالم علمين"، حيث أعلنت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية إقامة النسخة الثانية منه هذا العام في الفترة، مابين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

يعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا لاهتمام الدولة المصرية بتطوير مدينة العلمين الجديدة وتحويلها إلى وجهة ثقافية وسياحية مميزة.

ويهدف المهرجان إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17