شاركت هيلاري كلينتون وزير الخارجية الأمريكي سابقًا، اليوم، بمؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو، لدعم مرشحة الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، نائب رئيس الولايات المتحدة حاليًا، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضد دونالد ترامب رئيس أمريكا السابق.

هيلاري كلينتون تدعم كامالا هاريس وتفتح النار على ترامب وتوجه رسالة لـ "بايدن"

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية أبرز ما جاء في كلمة هيلاري كلينتون، وإليكم أبرز ما قالته في نقاط وجاءت كما يلي:

الخيار الذي نواجهه في هذه الانتخابات هو الانقسام أو الاتحاد ولا يمكن أن نستسلم أبدا.

كامالا هاريس تعمل من أجل الشعب وهذا شيء لن يفهمه دونالد ترامب أبدا.دونالد ترامب أول شخص يترشح للرئاسة وهو مدان بنحو 34 تهمة.ترامب يهتم بنفسه فقط لكن هاريس تهتم بالأسر الأمريكية.كامالا هاريس ستقاتل من أجل خفض التكاليف وتوفير وظائف جديدة.دعونا نوصل كاملا هاريس وتيم والز للبيت الأبيض.كامالا هاريس تتمتع بالشخصية والخبرة والرؤية لقيادتنا إلى الأمام.نسير باتجاه فصل جديد نكتبه في التاريخ الأمريكي.نشكر جو بايدن على كل جهوده التي قدمها للولايات المتحدة."هاريس" بمؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو: سنتحد في نوفمبر المقبل ولدينا ما يوحدنا أكثر

وأعلنت مرشحة الرئاسة كامالا هاريس، نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو، اتحادهم في نوفمبر المقبل، والمضي قدما، مؤكدة أن لديهم ما يوحدهم أكثر مما يقسمهم.

السيناتور بيرني ساندرز يوجه رسالة لـ كامالا هاريس تخص إسرائيل ويفتح النار على بايدن

من ناحية أخرى، أكد السيناتور بيرني ساندرز عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي، أنه يأمل أن تسير كامالا هاريس في اتجاه وقف المساعدات العسكرية لإسرائيل.

وقال عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن مخطئ بشأن إسرائيل ولا ينبغي دعم حكومة يمينية وعنصرية بقيادة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ماديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاريس هيلاري كلينتون أمريكا الولايات المتحدة جو بايدن بايدن كامالا هاريس كمالا هاريس أخبار عاجلة أخبار عاجلة الآن اخبار عاجلة اليوم انتخابات أمريكا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب هیلاری کلینتون کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب

علقت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من الرئيس السابق دونالد ترامب في وقت سابق اليوم الأحد، قائلة: «أنا سعيدة لأنه آمن.. العنف ليس له مكان في أمريكا».

هاريس تتابع تفاصيل الحادث

ونشرت هاريس على صفحتها الرسمية على موقع أكس «تويتر سابقًا» تغريدة قالت فيها «لقد تم إطلاعي على تقارير إطلاق نار بالقرب من الرئيس السابق ترامب وممتلكاته في فلوريدا».

I have been briefed on reports of gunshots fired near former President Trump and his property in Florida, and I am glad he is safe. Violence has no place in America.

— Vice President Kamala Harris (@VP) September 15, 2024

وأضافت: «أنا سعيدة لأنه آمن، العنف ليس له مكان في أمريكا».

ترامب آمن

وكانت حملة ترامب قد أعلنت منذ قليل أن ترامب آمن بعد سماع دوي طلقات نارية أثناء لعبه الجولف في ناديه الخاص.

وبحسب قوات إنفاذ القانون، فقد تم إلقاء القبض على المشتبه به، وقالت مصادر مطلعه على الحادث لشبكة «سي إن إن»، يُعتقد أن الأمر كان مقصودًا، وأنه كان يهدف لاغتيال ترامب.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأمريكي يجري اتصالا مع «ترامب»
  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس على إطلاع بحادثة إطلاق النار قرب ترامب
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • هاريس تعلّق على إطلاق النار قرب منافسها ترامب
  • البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • هاريس تحاول تجنب أخطاء كلينتون للتغلب على ترامب.. هل تنجح؟