أكد نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن مجلسه تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية.

نصر أبو الحسن: هدفنا كان البقاء في الدوري والإعداد للموسم المقبل والجميع خاضع للائحة إيهاب جلال يستدعي الدح لمعسكر الإسماعيلي استعدادا لمواجهة فاركو

وأضاف رئيس الإسماعيلي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي: "تحملنا انتقادات كبيرة جدًا وتقبلناها، والجمهور كان يبحث عن نقطة، والمجلس كان يبحث عن وضع نواة للفريق للمواسم المقبلة".

 

وأكمل:" سعينا إلى إبعاد الأخبار السلبية عن النادي الإسماعيلي التي كونت صورة ذهنية سلبية وسيئة لدى الجميع، ولكن الأمر تغير الآن، وكان هناك لاعبين يرفضون اللعب لصالح الإسماعيلي ويفضلون أندية أقل جماهيريا وماديا يسبب تلك الصورة، ولكن الآن خلال المباريات هناك لاعبون يبدون رغبتهم في اللعب لصالح الإسماعيلي وارتداء قميص الدراويش".

وأكد رئيس الإسماعيلي أنه تم سداد مستحقات اللاعبين عن المواسم السابقة، وهناك لاعبين تم سداد مستحقاتهم عن الموسم الأخير بنسبة 100 % وأخرن بنسبة 75 %  وآخرون بنسبة 68 %، وبالنسبة ىلاعبون خارج القائمة حصلوا على مبالغ أقل، ولكن المجلس لن يتجنى على أي لاعب أو يمتنع عن سداد مستحقاتهم كاملة.

يذكر إن نصر أبو الحسن فاز برئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، التي أقيمت 19 أغسطس 2023 بعد منافسة قوية، خلفا للجنة المؤقتة برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي.

وأنهى فريق الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال الموسم الجاري، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، فيما نال الهزيمة خلال 15 مباراة، وسجل مهاجمو الإسماعيلي 33 هدف، فيما استقبلت شباكه 43 هدفًا.

نصر أبو الحسن: ايهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي

كشف نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، عن موقف إيهاب جلال المدير الفني للفريق من الاستمرار في القيادة الفنية الموسم المقبل، قائلا:"  ايهاب جلال مستمر في النادي الاسماعيلي، وهناك إجماع من مجلس الإدارة علي استمرار ايهاب جلال وجهازه في الموسم القادم".

وأوضح:" إيهاب جلال وضع نواه للفريق في المواسم القادمة وبالفعل بدأنا في التواصل مع بعض الصفقات وهناك لاعبين بالفعل  تم التعاقد معاهم".

واختتم رئيس الإسماعيلي:" مع الصفقات الجديدة والعناصر الباقية من الفريق سيكون المستوي أفضل بكثير، ولن تحدث العقبات التي حدثت في المواسم الماضية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن ايهاب جلال الإسماعيلي اخبار الإسماعيلي رئیس الإسماعیلی نصر أبو الحسن إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الراحل إيهاب جلال كان من الشخصيات الرائعة للغاية، وكان يتعامل مع الجميع بمنتهى الحب والاحترام، مشيرا إلى أنه كان كتوم ولا يتحدث كثيرا عن أي أزمات، لكن مهنة التدريب دائما يوجد فيها ضغوط كثيرة.

 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لا يجب ربط أي أزمة بموضوع الضغوط والظلم في كرة القدم، وايهاب جلال كان محبًا للخير ويقوم بذلك في الخفاء دون أن يعرف أحد، وكان يقوم بالصرف على أسر كثيرة، وينفق على بعض اللاعبين الناشئين".

 

وأضاف: "أتمنى أن يستفيد أحمد فتوح من ذلك الدرس الذي تعرض له في حياته، وعليه أن يتصالح مع أسرة المتوفي ويدفع (الدية)، ويستفيد مما حدث له في باقي مسيرته الكروية.. واتمنى من مجلس الزمالك اصطحابه في بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية".

 

وزاد: "مؤتمر الأهلي يؤكد أن العلم أصبح له علاقة قوية مع كرة القدم، وأصبح المدربين تفكر بطرقة علمية أيضا وحتى الجمل التكتيكية التي يتم تنفيذها في الملعب أصبح لها مدربين متخصصيين، والكابتن محمود الجوهري كان يقوم بعمله يدويا ويقوم بتقطيع المباريات، ولم يكن معه محلليين ولا خلافه".

 

وواصل: "الأهلي أصبح يتخذ خطوات هامة في سبيل التطوير، ولا يعمل بالفهلوة مثل باقي الاندية، ولو لم تسير الأندية في نفس الاتجاه سيكون هناك فارق شاسع بينهم وبين الأهلي خلال السنوات القادمة".

مقالات مشابهة

  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي