تواصل اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة، حيث قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام سلاح أبيض أدى إلى وفاته.

الاحتلال يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم محاكمة المتهمين بقتل طالب في القاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين بقتل طالب جامعي بعد بعد طعنه في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وجاء في التحقيقات نشوب  مشاجرة بين كل من طرف أول المتوفى ونجلى خالته، طرف ثان عاطل – اثنين من أصدقائه، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني.

كما تبين من تحريات المباحث في القاهرة أن المتهمين قاموا بإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام سلاح أبيض أدى إلى وفاته، وقررت النيابة إحالتهم إلى الجنايات.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة في القاهرة التي أحالته للجنايات التي تنظر المحاكمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة المتهمين قتل طالب في مشاجرة الضرب سلاح فی القاهرة بقتل طالب

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لضبط المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.


شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب محمود صاحب 20 عاما من عمره، والذي لقي مصرعه علي يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر خلافات شخصية بينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مرور الصدفة الخاطئ.. معاقبة المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بمنشأة ناصر
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة