طالبت هيلاري كلينتون وزير الخارجية الأمريكي سابقًا، الحضور بمؤتمر الحزب الديمقراطي: "دعونا نوصل كاملا هاريس وتيم والز للبيت الأبيض"، مؤكدة أن كامالا هاريس تتمتع بالشخصية والخبرة والرؤية لقيادتنا إلى الأمام.

وأضافت هيلاري كلينتون، أن الولايات المتحدة تسير باتجاه فصل جديد نكتبه في التاريخ الأمريكي، موجهة الشكر للرئيس الأمريكي جو بايدن، على كل جهوده التي قدمها للولايات المتحدة.

"هاريس" بمؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو: سنتحد في نوفمبر المقبل ولدينا ما يوحدنا أكثر

وأعلنت مرشحة الرئاسة كامالا هاريس، نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو، اتحادهم في نوفمبر المقبل، والمضي قدما، مؤكدة أن لديهم ما يوحدهم أكثر مما يقسمهم.

السيناتور بيرني ساندرز يوجه رسالة لـ كامالا هاريس تخص إسرائيل ويفتح النار على بايدن

من ناحية أخرى، أكد السيناتور بيرني ساندرز عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي، أنه يأمل أن تسير كامالا هاريس في اتجاه وقف المساعدات العسكرية لإسرائيل.

وقال عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن مخطئ بشأن إسرائيل ولا ينبغي دعم حكومة يمينية وعنصرية بقيادة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ماديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيلاري كلينتون أمريكا الولايات المتحدة جو بايدن بايدن هاريس كامالا هاريس كمالا هاريس أخبار عاجلة أخبار عاجلة الآن اخبار عاجلة اليوم انتخابات أمريكا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأحد، إنه "يكره تايلور سويفت"، بعد أيام من تأييد نجمة البوب ​​لنائب الرئيس المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس.

وكتب ترامب بأحرف كبيرة على موقع "تروث سوشال" التابع له: "أنا أكره تايلور سويفت!"

وأعلنت تايلور سويفت دعمها لهاريس بعد المناظرة الرئاسية التي أجرتها شبكة ABC، الثلاثاء الماضي، مع ترامب.

ومن جهة أخرى، كتب ترامب في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، تويتر سابقا: "بصفتي رئيسًا، سأنهي على الفور غزو المهاجرين لأمريكا. سنوقف جميع رحلات المهاجرين، وسننهي جميع الدخول غير القانوني، وسننهي تطبيق Kamala phone المخصص لتهريب المهاجرين غير الشرعيين (تطبيق CBP One)، وسنعلق إعادة توطين اللاجئين، وسنعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدانهم الأصلية، سأنقذ مدننا وبلداتنا في مينيسوتا وويسكونسن وميشيغان وبنسلفانيا وكارولينا الشمالية وفي جميع أنحاء أمريكا"، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • هاريس تحاول تجنب أخطاء كلينتون للتغلب على ترامب.. هل تنجح؟
  • حدث خليجي غير مسبوق في مسقط الأربعاء المقبل.. عاجل
  • خلال اجتماع.. الأمن المصري يعتقل 3 من أعضاء الحزب الديمقراطي الاجتماعي
  • رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيل
  • مذيع CNN يشعل تفاعلا بانتقاد كامالا هاريس بفيديو مجتزأ عن مناظرة ترامب