كشف الفنان أحمد صيام عن كيفية دخوله إلى عالم الفن، موضحًا أنه بدأ مسيرته بالصدفة بعد أن اكتشف المخرج جلال الشرقاوي موهبته خلال السنة الأخيرة من دراسته الجامعية، وطلب منه التقديم في المعهد العالي للفنون، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد 2".

 

وأضاف: "كنت رايح مع أحد الزملاء فقاله أحمد مقدمش الورق، قالي هات الورق ومكانش معايا ورق خالص أقدم بيه، وعملتله إقرار إني قدمتله الورق ودخلت امتحن والحمد لله نجحت، ووقتها شافني نور الشريف وعملت معاه مسرحية وبعدها كملت في المعهد لحد ما وصلت للي أنا فيه".

 

وأوضح أحمد صيام، إلى أن عمه سعد صيام أهم منتج تلفزيوني في الوطن العربي، ولم يطلب منه العمل في أي مسلسل أو فيلم، ولم يكتشف عمه كفنان سوى عندما عمل في شركة الإنتاج الخاص به.

 

وتحدث أحمد صيام، عن كواليس مشاركته في فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، قائلا إنه سعيد للغاية عندما علم بالعمل معها كونها فنانة موهوبة، ولكن شعر بالحزن عندما عرف أنه دوره عبارة عن مشهد وكان يريد مغادرة اللوكيشن.

 

وتابع: "كنت رافض أعمل المشاهد ولحد دلوقتي رافض أشوفه مش علشان حجم الدور لكن لقيت الدور مش مؤثر".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد صيام الفجر الفني الفنانة عبلة كامل برنامج تفاصيل أحمد صیام

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص

أكد محمد جبران، وزير العمل، على أن اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1446، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وذلك في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2857 لسنة 2024، الذي نَصّ على أن يكون اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكانت الوزارة قد أصدرت قرارا يوم الثلاثاء الماضي، في هذا الشأن، وقالت أنها إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي.

وأوضحت أنه بحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وبحسب بيان صحفي وزعت الوزارة كتابًا دوريًا على مديريات العمل بالمحافظات بتفاصيل هذه الإجازة، وذلك لوضع أحكام القرار موضع التنفيذ، والمتابعة بمواقع العمل والإنتاج بالمنشآت والشركات.

وبهذه المناسبة يجدد محمد جبران وزير العمل بالتهنئة إلى جميع عمال مصر، والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة، متمنياً أن يعيدها الله عز وجل عليهم بالخير.

اقرأ أيضاًجامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية

إقامة يوم وطني للتمور المصرية.. أبرز توصيات مؤتمر «التحديات والحلول» بالغردقة

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة
  • سحر الساتان يعكس قوام روجينا (صور)
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص
  • السودان بين الحركات المسلحة والتغيير السياسي- نحو اندماج كامل في الحياة المدنية
  • كامل الوزير يكشف سبب حادث قطاري الشرقية- فيديو
  • أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة