صحيفة صدى:
2024-09-16@20:49:16 GMT

لتعزيز الدفاع .. ثلاثي أجنبي على رادار الهلال

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

لتعزيز الدفاع .. ثلاثي أجنبي على رادار الهلال

ماجد محمد

تسعى إدارة نادي الهلال من التعاقد مع ثلاثي أجنبي، وذلك لتعزيز خط الدفاع، في حال رحل لاعب الفريق سعود عبدالحميد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر رياضية، أن نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي كايل والكر وجواو كانسيلو، على رادار الزعيم، وكذلك اللاعب جيريمي فريمبونغ لاعب باير ليفركوزن.

وأوضحت المصادر الرياضية أن مانشستر سيتي غير مهتم ببيع عقد لاهب الفريق والكر، مشيرة أنه مم الممكن أن يكون كانسيلو حرًا في طلبه للرحيل.

وعلى صعيد متصل، فإن الهدف الأول لأزرق العاصمة هو جيريمي فريمبونغ لاعب باير ليفركوزن، وهذا ما سيتعمد عليه تحركهم للاعبي السيتي.

وارتبط اسم سعود عبدالحميد بالاحتراف الخارجي، في نادي روما الإيطالي، على سبيل الإعارة ولمدة عام واحد، بداية من الموسم الكروي الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سعود عبدالحميد موسم الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة

 

قال تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، إنه كان يتوقع فوز الزمالك في مباراة اليوم على حساب الشرطة الكيني بنتيجة كبيرة قبل المباراة.

وتابع تامر عبدالحميد خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" قبل المباراة الفارق شاسع بين الزمالك والشرطة الكيني وكنت أتوقع أن الزمالك يستطيع الفوز لنتيجة كبيرة ولكن على أرض الواقع مباراة سيئة جدًا من الزمالك ومستوى يُقلق في بداية الموسم".

وأضاف:" لم نرى جديد في أداء الزمالك، وهناك تغيرات في المراكز لم يكن لها داعي مثل اللعب بعمر جابر في اليسار ومحمد شحاته في اليمين وكنت أفضل أن يلعب شحاته في نصف الملعب".

الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

وأكمل:" كنت أتمنى مشاركة أحمد محمود في مركز الظهير الأيمن اليوم بدلًا من اللعب بمحمد شحاته والاستفادة من الأخير في نصف الملعب".

وأستطرد تامر عبدالحميد:" استغربت من عبدالله السعيد اليوم، في هذا السن ويكون أكثر لاعب يُبذل مجهود، في إحدى الكورات  عبدالله السعيد سدد الكرة والحارس انقذها وعادت بهجمة واعدة انقذها السعيد من أمام منطقة جزاء الزمالك".

وأختتم:" اللاعبين الكبار اليوم أفضل، لا تشعر بوجود مواهب في الوقت الحالي، لا أرى أحد من الشباب يزاحم لاعب من الكبار في مركزه".

مقالات مشابهة

  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • أحمد العقيل: كانسيلو اسم كبير وظهوره الأول مع الهلال ممتاز
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد.. ثلاثي بالهجوم