بعد النجاح الكبير الذي حققه الطفل جان رامز في السباق الرمضاني الماضي خلال مشاركته في مسلسل «المعلم» مع الفنان مصطفى شعبان، راح يطل على محبيه ورواد مهرجان العلمين من الأطفال وأولياء الأمور خلال مشاركته في تقديمه أغنية «كلمني مصري» مع الفنان هشام ماجد، ضمن فعاليات مهرجان نبتة.

مشارطة الطفل جان رامز في مهرجان نبتة

وبعد الحضور المميز الذي حظي به الطفل جان رامز خلال مشاركته في تقديم أغنية «كلمني مصري» مع الفنان هشام ماجد، نستعرض بعض المعلومات عنه، وفقًا لِما ذُكر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي:

1-  يبلغ من العمر 6 سنوات.

2- طالب بالصف الثاني الابتدائي.

3- يمارس رياضة الكونغ فو.

4- حصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية.

5- يميل إلى تربية الكلاب.

مسلسل «المعلم» للفنان مصطفى شعبان

وشارك الطفل جان رامز في مسلسل «المعلم» مع الفنان مصطفى شعبان العام الماضي، ودارت أحداث المسلسل حول مواجهة كبيرة وحرب من نوع خاص بين كبار تجار السمك بالسوق، ويسعى «المعلم»، وهو الفنان مصطفى شعبان، من خلال الأحداث للحفاظ على نفوذه وسطوته ضمن سطوة كبار التجار، ليصبح واحدًا منهم في يوم من الأيام.

مهرجان العلمين الجديدة

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية انطلقت يوم 11 يوليو الماضي بنورث سكوير في الساحل الشمالي، وتستمر حتى 30 أغسطس الجاري، وتشهد تنظيم وإقامة عديد من الأنشطة الترفيهية، سواء فنية أو رياضية أو تعليمية وتثقيفية، وكل ذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي سبق لها الإعلان عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة في ظل ما يعانوه من جرائم حرب على أيدي قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان نبتة مهرجان العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين الشركة المتحدة جان رامز أحمد أمين الطفل جان رامز مصطفى شعبان مشارکته فی مع الفنان

إقرأ أيضاً:

الفجيرة.. مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي

شهد اليوم الثالث من مهرجان البدر في الفجيرة، عدداً من الفعاليات المتنوعة التي حضرها الزوار والمهتمون، منها ورشة قدمها الفنان الحرفي الأوزبكي ظريف مختاروف، حول فن صناعة الورق السمرقندي التاريخي.

واستمتع المشاركون برحلة في أعماق التاريخ، حيث تعلموا كيفية تحضير وإنتاج هذا النوع الفريد من الورق الذي اشتهرت به مدينة سمرقند منذ قرون.
وأوضح الفنان مختاروف أن أوراق سمرقند كانت تستخدم على نطاق واسع في الشرق، لاسيما في كتابة المراسلات الرسمية بين الدول، وتوثيق المخطوطات النادرة.

أهداف الورشة 

وتهدف هذه الورشة إلى الحفاظ على التراث الثقافي التاريخي لهذه المدينة العريقة، ونقل هذه المهارة الفنية إلى الأجيال القادمة من مختلف الشعوب، كما تسعى إلى تعزيز الاهتمام بالصناعات الحرفية التقليدية، ودعم صناعها ومبدعيها.
وجمعت الورشة نخبة من الفنانين والمهتمين، إضافة لطلبة الفنون الذين أبدوا حماساً كبيراً للمشاركة في هذا الحدث الثقافي الفريد.
كما أحيَت فرقة أريج العمانية ثالث أمسيات المهرجان بعرض أدائي روحاني استقطب إعجاب الحضور من داخل الفجيرة وخارجها، حيث قدمت الفرقة للعام الثاني على التوالي مشاركة متميزة لفن المالد والإنشاد الذي عبّر عن المناسبة الدينية الشريفة بألحان المدائح النبوية المتميزة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • الفجيرة.. مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • رياض الخولي أول الحاضرين في مهرجان الفضائيات العربية
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025