كشف نصر  أبو الحسن، رئيس مجلس النادي الإسماعيلي عن كواليس العام الأول لمجلسه، بعد فوزه بانتخابات الجمعية العمومية للإسماعيلي أغسطس الماضي.

نصر أبو الحسن: أتفهم قلق الجماهير لكنني أعدهم بالأفضل قريبا عاجل.. الزمالك يتواصل مع الإسماعيلي لكشف حقيقة توقيع عمر الساعي لـ الأهلي

وقال خلال تصريحات تليفزيونية:" كنا داخلين وعارفين المشاكل اللي جوا النادي، واستلمنا النادي والفريق رحل عنه كل القوام الأساسي بالإضافة إلى إيقاف القيد و12 قضية علي النادي صادر احكام في 5 قضايا منها".

نصر أبو الحسن: وضعنا نظاما داخل الإسماعيلي والجميع خاضع للائحة

وأضاف نصر أبو الحسن، خلال تصريحات لبرنامج رقم 10 للإعلامي كريم رمزي: "كان الهدف أن نبقي في الدوري ولا نكون مهددين بالهبوط، وهذا بالتحديد ما اتفقنا اتفقنا عليه داخل المجلس من بداية الدوري، وأن يكون هذا الموسم اعداد للموسم القادم عن طريق الإبقاء علي العناصر القويه في الفريق، ومنح الفرصة للعناصر المبشرة، بالمشاركة في مباريات أكثر لاكتساب خبرات".

وأكمل رئيس الإسماعيلي:" وضعنا نظاما للكبير قبل الصغير، ومن يخرج عنه حتي لو لاعب مهم ونحتاجه، يتم تطبيق اللائحة عليه حال خروجه عن النظام، وهذا شيء لم يكن موجودًا قبل ذلك وكنا نرغب في تطبيقه".

وأضاف نصر أبو الحسن أن الخروج من هذا الموسم بوضع نظام قوي وصارم، وأن لا يكون هناك تفرقة بين لاعب كبير وصغير، فالجميع يخضع لنظام واحد والجميع يطبق عليه لائحة الثواب والعقاب.

واختتم:" كان هناك خلل شديد جدا من موظفين وإداريين في النادي فكان يجب وضع نظام للنادي، وهذا ما حدث يالفعل، وسيستمر للمواسم المقبلة، النادي الإسماعيلي مصنع والأجواء المالية والإداريو تؤثر بشكل كبير ع الأوضاع الفنية داخله".

يذكر إن نصر أبو الحسن فاز برئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، التي أقيمت 19 أغسطس 2023 بعد منافسة قوية، خلفا للجنة المؤقتة برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي.

وأنهى فريق الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال الموسم الجاري، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، فيما نال الهزيمة خلال 15 مباراة، وسجل مهاجمو الإسماعيلي 33 هدف، فيما استقبلت شباكه 43 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصر أبو الحسن مجلس الإسماعيلي الإسماعيلي اخبار الإسماعيلي رئيس الإسماعيلي نصر أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه

كشف المدرب الوطني حلمي طولان حقيقة مفاوضات النادي الإسماعيلي معه لتولية مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال.
 

وقال طولان في تصريحات خاصة للوفد :" لم أتلقى اي مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي لتولية مهام تدريب الفريق خلفاً لايهاب جلال، ولم يتحدث معي أحد من النادي بشأن هذا الأمر على الاطلاق" .
 

وعن تلقيه اي عروض من أندية خلال الفترة الحالية قال طولان :" لم يتواصل معي حتي الآن أحد من الأندية ولم يصلني اي عروض ".
 

وكانت تداولت أنباء حلال الفترة الحالية حول مفاوضات النادي الإسماعيلي مع حلمي طولان لتولي مهام تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد .
 

ولا يزال يزال مسئولي النادي الإسماعيلي في حيرة كبيرة من اختيار المدير الفني الجديد للنادي، وقد تم طرح العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق وجاء أبرز هذه الأسماء  تامر مصطفى مدرب مودرن سبورت السابق.
 

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ملف المدير الفني لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.
وعلى جانب آخر ، تقدم على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادى الإسماعيلى، ونائبه عماد سليمان، باعتذار لمجلس إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن عن عدم الاستمرار مع الفريق فى الموسم الجديد.
 

ويأتى قرار أبو جريشة وسليمان بسبب رغبتهما فى الابتعاد عن الأجواء الكروية بعد فترة طويلة من العمل داخل الإسماعيلى.
 

وقرر مسئولو نادى الإسماعيلى، تأجيل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما كانت ستبدأ الاثنين الماضى، بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية ولحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.
 

كان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الراحل إيهاب جلال قرر بدء فترة الإعداد 15 سبتمبر الجارى، قبل أن يتم تأجيله لفترة لحين حسم بعض الملفات المهمة والتى يأتى أبرزها القيادة الفنية.

مقالات مشابهة

  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • ثروت سويلم: الأقرب استمرار الدوري بنظامه القديم وهذا موعد التشكيل الجديد لرابطة الأندية
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل