أفادت جامعة المنيا الأهلية بأن بعض الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلياتها، يواجهون مشكلة عدم ظهور رغباتهم بعد دفع الرسوم المقررة.

وأوضحت الجامعة، في بيان، أن هذه المشكلة قد ترجع إلى تأخر وصول إشعار الدفع إلى النظام الإلكتروني، الخاص بالتقديم في بعض الحالات النادرة.

متابعة النظام الإلكتروني لمدة تصل إلى 24 ساعة

ودعت الجامعة الطلاب المتضررين إلى التحلي بالصبر، ومتابعة النظام الإلكتروني لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد دفع الرسوم، إذ من المتوقع أن يتم حل المشكلة تلقائيًا خلال هذه الفترة.

وأشارت إلى أنه في حال استمرار المشكلة، يمكن للطلاب التواصل مع الجامعة مباشرة عبر الرقم المخصص لحل هذه النوعية من المشكلات: 01205705353، مع إرسال الرقم القومي وصورة إيصال الدفع،  كما يمكنهم التوجه إلى مقر الجامعة لتقديم شكواهم وحلها بشكل شخصي.

وأكدت جامعة المنيا الأهلية على حق جميع الطلاب الذين قاموا بدفع الرسوم الإدارية في استكمال إجراءات التقديم، مشيرة إلى أنها ستضمن حق أي طالب يواجه هذه المشكلة في الالتحاق بالكلية التي يرغب بها.

التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة في النظام الإلكتروني

ونصحت الجامعة الطلاب بالتأكد من صحة جميع البيانات المدخلة في النظام الإلكتروني، وخاصة الرقم القومي ورقم الإيصال، والاحتفاظ بإيصال الدفع كدليل على سداد الرسوم. وفي حالة مواجهة أي مشكلة، يجب على الطلاب التواصل مع الجامعة في أسرع وقت لضمان تسهيل إجراءات التقديم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا الأهلية توضح سبب بعض الطلاب النظام الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها

قال الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، إنه تم التوجيه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والإرشادات الخاصة بالأمن والسلامة، وذلك بالتزامن مع بدء أعمال الكشف الطبي بجامعة بنها اليوم لطلاب الثانوية العامة 2024.

جدول زمني محدد لكل كلية

من جانبه، قال الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، في بيان، إن الكشف الطبي يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس حرصًا على سلامة الطلاب، مضيفا أنه تم اعلان مواعيد وأماكن الكشف الطبى على موقع الجامعة والكليات للتسهيل على الطلاب الجدد وإجراء الكشف الطبي عليهم في المواعيد المحددة.

إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة

وأضاف الدكتور شريف المهدي، مدير عام الشئون الطبية بالجامعة أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، مشيرا إلى الحجز للكشف الطبي عبر الرابط الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • 8600 طالب يدرسون في جامعة الجلالة الأهلية
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تستقبل أوائل التعليم الفني في احتفال مميز
  • تفاصيل أول حفل تخرج من الجامعات الأهلية 2024
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • رئيس الوزراء يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية المصرية 2024
  • «كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج «lnonov Egypt» في جامعة الزقازيق
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن أسماء الفريق المتأهل لمسابقة «العباقرة»
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها