تحدث محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحارس منتخب مصر الأول، عن بعض اللاعبين الذي يحب مشاهدتهم داخل المستطيل الأخضر، وعلاقته مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

الشناوي: رفضت الانتقال إلى النصر السعودي مقابل 500 مليون لهذا السبب.. ولست نادما حسين الشحات يوجه رسالة شكر لـ "شيكابالا" لهذا السبب

ونجح النادي الأهلي مؤخرا في حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد منافسة قوية أمام نادي بيراميدز.

الشناوي  يتحدث عن شيكابالا وصلاح

وقال الشناوي في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" أولا أود أن أوجه الشكر لجهاز منتخب مصر، حسام حسن وابراهيم حسن وسعفان الصغير، على ثقتهم في الشناوي أثناء هذه الفتره وحسام حسن أعطاني الثقه الكامله" 

وتابع:" أحب شيكابالا جدًا، وهو من أفضل اللاعبين (لاعب جامد جدًا)

واختتم: "صلاح يتحمل (فوق طاقته)، وهو بالنسبة لنا شخص متواضع ويحب المنتخب للغاية، ويحب أن نتوج ببطولة، ويمنح اللاعبين كل النصائح المطلوبة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشناوي محمد صلاح ليفربول الانجليزي شيكابالا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا

نواف السالم

بات مستقبل ثنائي نادي الهلال سيرغي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش مع منتخب هما الصربي غير معلوم ، بعد تصريحات المدرب دراغان ستويكوفيتش .

وألقى ستويكوفيتش بعد تعادله أمام إسبانيا بنتيجة 0-0 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ، باللوم على بعض اللاعبين ، كما أشار إلى تهرب البعض الآخر من الانضمام للمنتخب ، وذلك بعد نشر حساب الهلال لصورة ميتروفيتش وسافيتش خلال تدريبات الزعيم .

ومن جانبه ، كشف المدرب الصربي، ميلوفان تشوريتش، الصديق العزيز لـ”ستويكوفيتش”، أن هناك حديثًا دار بينهما حول هذه الأزمة، موضحًا : “لقد تحدثت إلى دراغان حول هذا الموضوع ، لن يتصل ببعض اللاعبين بعد الآن ، ميتروفيتش وسيرغي على وجه الخصوص”.

وأشار تشوريتش في تصريحاته لموقع «sportsport» الصربي، أن التصرف الأخير لثنائي الهلال لم يُعجبه على الإطلاق، وتابع المدرب السابق لفرق الشباب الصربية: “لقد هربا عندما كان من المهم تحقيق نتيجة ، أكرر، أعرف ما سيفعله ستويكوفيتش، وهذه مهمة صعبة تقع على عاتقه” .

والجدير بالذكر أن ميتروفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 58 هدفًا سجلهما خلال 95 مباراة ، كما أن سافيتش من أبرز اللاعبين الصربيين في السنوات الماضية، ويمتلك في رصيده 54 مباراة دولية، سجل خلالها 9 أهداف .

مقالات مشابهة

  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. شيكابالا لاعب كبير
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • للمرة الثالثة.. هالاند يتفوق على محمد صلاح
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول