يحل المطرب حمزة نمرة ضيفا في برنامج "واحد من الناس" التي يقدمها الإعلامي عمرو الليثي، ومن المقرر عرضها يوم الخميس عبر قناة الحياة، وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة.

 

وسيشارك نمرة لأول مرة قصص أغانيه وأسرار نجاحها، بالإضافة إلى أداء مجموعة من أجمل وأحدث أعماله، وتُعرض الحلقة على قناة «الحياة» يوم الخميس المقبل.

 

يتحدث الفنان حمزة نمرة خلال اللقاء عن رأيه في تجربته بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"، الذي عُرض في رمضان الماضي، كما يستعرض أبرز الحفلات التي قدمها داخل مصر وخارجها. يكشف أيضًا عن أسلوبه المميز في اختيار أغانيه واختلاف لونها عن السائد، مع الإشارة إلى النجاح الهائل لأغنيته "داري يا قلبي"، التي تجاوزت مشاهداتها ربع مليار.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتناول الحلقة جوانب من حياته الشخصية، مثل علاقته بوالده ودعمه له في مسيرته الفنية، وعلاقته بزوجته وأبنائة، ما يُدلي برأيه في أغاني المهرجانات والموسيقى الشعبية.

 

أخر اعمال حمزة نمرة 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان حمزة نمرة أغنية يا سفينة والتي احتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بنسب مشاهدة  مرتفعة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

 

كلمات أغنية ياسفينة 

 

وتقول كلمات الأغنية: “بوصلة شاكك في اتجاهها دوامات في البحر جاية واللي بيطمن لي قلبي في السفر صورتك معايا توهة والمشهد ضبابي كل مدى الليل يليل يمكن الحيلة قليلة بس أملي مش قليل رايحة بينا فين يا رحلة وفين هترسي يا سفينة كل مدى الموج بيعلى وإمتى نوصل المدينة رايحة بينا فين يا رحلة وفين هترسي يا سفينة كل مدى الموج بيعلى وإمتى نوصل المدينة بكرة مش مضمون وأصلا النهار ده حيرة أكثر هو قلقي من نصيبي عمره قدم ولا أخر دفة المركب يا دايرة كعبي طول العمر داير آه يا قبطان روحه حايرة كل رحلة وليها آخر رايحة بينا فين يا رحلة وفين هترسي يا سفينة كل مدى الموج بيعلى وإمتى نوصل المدينة رايحة بينا فين يا رحلة وفين هترسي يا سفينة كل مدى الموج بيعلى وإمتى نوصل المدينة وصليني يا موجة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الليثى أعمال حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع

كتب- حسن مرسي:

حذر الإعلامي محمد موسى، من خطورة أفعال مؤدي المهرجانات والبلوجرز على استقرار المجتمع، معقبا: "الناس دي ضرر كبير علينا"، مناشدا وسائل الإعلام بعدم نشر أو متابعة أخبارهم التي دائما تروج لفضائح لكسب المال السريع.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،: "مؤدو المهرجانات والبلوجرز بيموتوا في الدولارات وعايزين فلوس ومش مهم هما بيروجوا لإيه ولا ضرره إيه على المجتمع، وكلهم قاعدين في فيلل وراكبين على أحدث عربيات وكل ده على قفا وأنقاض المجتمع".

تابع محمد موسى: "مؤدو المهرجانات والبلوجرز وجهان لعملة واحدة الاتنين بيخربوا المجتمع ارحمونا، مشيدا بوزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة في هذا الملف وتواجهه المنحرفين بكل قوة وتم القبض على العديد من مقدمي المحتوى بتهمة نشر الفسق والفجور".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. واحد من الناس يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • أخنوش على بنكيران: ميمكنش واحد معندوش أخلاق سياسية يدوي على الأخلاق
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة