أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك حالة استياء شديدة داخل جميع الأندية في ظل عدم وجود جداول منتظمة، حتى في مسابقات الناشئين والشباب، مبديًا غضبه الشديد من عدم وجود جدول مُعلن لبطولات الجمهورية.

عاجل.. الأهلي يوضح موقفه من تذاكر القمة بعد انسحاب الزمالك عقوبة مغلظة تنتظر الأهلي بعد انسحابه من كأس مصر

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "نريد معرفة الرابطة المحترفة التي ستدير مسابقة الدوري المصري في الموسم المقبل، يجب تعيين رابطة بشكل سريع من أجل وضع تصور كامل للمسابقة الجديدة، ويجب تحديد شكل الدوري لأن هناك اندية بدأت فترات الاعداد خصوصا الفرق الصاعدة".

وأضاف:" من المفترض فرض عقوبات ضد الأهلي بعد مشاركته في كأس مصر وخوض لقاء الالومنيوم ثم الانسحاب من البطولة، قبل لقاء فاركو، لو كان اعتذر عن عدم اللعب من بداية البطولة كان قرار أفضل بالنسبة لمسئولي النادي".

وأكمل: "لا بد من إقامة الدوري الموسم القادم بشكل مضغوط حال اللعب بنظام الدور الأول والثاني بشكله الطبيعي، من أجل إنهاء الكارثة التي نعيشها في الكرة المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انسحاب الأهلي كاس مصر اخبار الأهلي الأهلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن إمكانية تعديل لائحة كأس مصر في الموسم الجديد، من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة الأهلي في النسخة الجديدة من البطولة، في ظل أنه مهدد بالحرمان من المشاركة، بعد انسحابه من النسخة الماضية.

الأهلي لا يحق له المشاركة في كأس مصر بالموسم المقبل وأكد «سويلم»، في تصريحات تليفزيونية، أن موقف الأهلي من المشاركة في كأس مصر، طبقا للائحة، لا يحق له التواجد بالبطولة في الموسم المقبل، بسبب انسحابه، موضحا أنه من الوارد تغيير اللائحة.

وأوضح عضو رابطة الأندية، أن غياب الزمالك والأهلي عن نهائي كأس مصر الحالي، أثر على المسابقة، مشيرا إلى أن غيابهما عن البطولة يؤثر عليها.

وأشار إلى أنه من الوارد مع قدوم مجلس جديد لاتحاد الكرة، أن يجري تعديل لائحة البطولة، ما يتيح مشاركة الأهلي، موضحا أن المقصد ليس مجاملة النادي، بل لأن البطولة تفقد قوتها بغياب القطبين.

معاقبة الأهلي مالياوشدد ثروت سويلم، على أنه من الممكن أن تنص اللائحة الجديدة، على تغريم الأهلي ماديا، أو أي عقوبة أخرى، مشيرا إلى أن وجود مجلس إدارة جديد أو أي شركة راعية للبطولة، يهمها تواجد الزمالك والأهلي في المسابقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني
  • “الكاف” تحدد بشكل نهائي المدن المغربية المستضيفة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2025
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • الأهلي يلتقي غدًا نظيره بيرسيبوليس الإيراني
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس