بوابة الوفد:
2024-09-17@00:30:39 GMT

عيد عبد الملك : زيزو نصف قوة فريق الزمالك

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق ، أن احمد سيد زيزو بمثابة قوة كبيرة في الأبيض ينبغي الحفاظ عليه.

الشناوي : بيراميدز عرض ٤ مليون دولار مقابل ضمي معارًا .. ولم تتم الموافقة

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "من الطبيعي أن يحافظ نادي الزمالك على زيزو كواحد من أبرز لاعبيه، وهو يعتبر نصف قوة الفريق الأبيض، ويجب الإبقاء عليه من أجل المنافسة على الألقاب.

. ولابد من تجديد عقده بشكل رسمي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "الزمالك يعمل على انهاء 5 صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، مع بقاء زيزو للتفكير في الألقاب الموسم المقبل، وأوباما رحل بشكل رسمي إلى بيراميدز منذ عشرة أيام وسوف يخسره الفريق لأنه يمتلك خبرات افريقية ويجيد اللعب في أكثر من مركز كان من الأفضل الإبقاء عليه لأنه لاعب متعدد المراكز".

وتابع: "نتمنى أن تمر أزمة فتوح خلال المرحلة المقبلة، وربنا يرحم المتوفي ويصبر أهله، الموضوع نفسيا مؤذي للاعب بكل تأكيد، والموضوع صعب جدا بالنسبة له".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي الميركاتو الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو احمد عيد عبدالملك

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

تصل في العاشرة من صباح غد الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، لاعبة منتخب فلسطين للسيدات ميرال خضر قسيس، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

موعد وصول ميرال خضر قسيس

نجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر قادمة من نادي الديار لمدة موسمين مجانًا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية الخميس 19 سبتمبر الجاري".

وأشار وكيل أعمال اللاعبة: "الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميًا على نسخ العقود الأربعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانًا، وتم قيدها رسميًا مؤخرًا في قائمة الفريق الأبيض".

الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، والتي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • القوات تنتهج ضبط النفس