بوابة الفجر:
2024-09-18@23:19:59 GMT

أبطال "المدرسة" يحتفلون بكواليس الفيلم (صور)

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

احتفل أبطال فيلم "المدرسة" بكواليس التصوير وقاموا بتقطيع التورته والتقاط بعض الصور معها وكان نفس اليوم الذي جمع ابطال العمل بالصحفيين والمصورين لعمل لقاءات صحفية. 

 

 أيضًا استعان فريق العمل بالجمهور والاعلاميين الحضور لاستكمال مشهد من مشاهد الفيلم وكان للمطرب ايساف وهو أحد أبطال الفيلم. 

 

وتمت الاستعانة بالعشرات من المجاميع لتصوير مشهد حفل يقام في المدرسة ويؤديه المطرب إيساف الذي يشارك في العمل،  وتم إعادة المشهد ما يقرب من ثلاث مرات بناء على تعليمات مخرج العمل.

 

 

 

وحضر الاحتفال من أبطال العمل الفنانة حوريه فرغلي والفنان ايساف والفنان ميدو فايد والفنان طارق النهري والفنان احمد عبد الله محمود والفنان محمود فارس. 

 

 

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

 

 

 

جدير بالذكر بأن فيلم "المدرسة" وهو بطولة جماعية وعلى رأسهم: النجمان حورية فرغلى وإيساف وآخرين وسيتم الإعلان عن باقي النجوم تباعًا، وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم المدرسة أحمد عبد الله محمود الفنان أحمد عبد الله محمود الفنانة حورية فرغلي الفنان محمود فارس جدير بالذكر هجرس فيلم المدرسة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان

قال المتحدث باسم جماعة الحوثي، محمد عبدالسلام ان الهجوم الإسرائيلي الأمني على لبنان طال الكثير من المدنيين وعده جريمة موصوفة وانتهاكا للسيادة اللبنانية.

 جاء ذلك تعليقا على تفجير اسرائيل امس الثلاثاء آلاف من اجهزة البيجر التي كانت بيد عناصر حزب الله وقال: ''إننا على يقين بأن لبنان قادر على مواجهة التحديات كافة، ويملك مقاومة قادرة على ردع كيان العدو الصهيوني وتدفيعه كلفة باهظة جراء أي تصعيد قد يقدم عليه ضد لبنان''.

بدوره علق محمد علي الحوثي على هجوم البيجر بالقول: ''نثق تماماً أن اللبنانيين الذين أحرزوا النصر أمام قنابل وصواريخ وغارات الكيان المؤقت الجبان في 2006 وما بعد، هم أجدر على إحرازه الآن، فهم اليوم أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر وأي إعتداء مهما بلغ لن يزيد المقاومة الإسلامية إلا عزما وجهادا وإصراراً على هزيمة الكيان والتفوق عليه بعكس كل توقعاته''.

وارتفع عدد قتلى هذا الهجوم الى 12 شخصا بينهم طفلين، بحسب وزير الصحة اللبناني، بينما الاصابات بالآلاف منها 300 اصابة خطيرة.

مقالات مشابهة

  • »ﺑﺆﺳﺎء« ﻋﻠﻰ أﺑﻮاب اﻟﻌﺎم اﻟﺪراﺳﻰ
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • عبده عطيف: الهلال شرس في الضغط العالي وكان أكثر جدية خلال المباراة .. فيديو
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا