صحيفة صدى:
2024-09-16@14:00:30 GMT

النجدي يشارك في المناورة ورونالدو يتغيب

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

النجدي يشارك في المناورة ورونالدو يتغيب

ماجد محمد

شارك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المنضم حديثًا للفريق، سالم النجدي، في المناورة التدريبية الأولى له، فيما غاب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن المناورة، أمس الإثنين.

وكشفت مصادر الرياضية أن رونالدو أعطى الضوء لأداء التدريبات، فيما فضل مدرب الفريق لويس كاسترو باكتفائه بالتدريبات اللياقية فقط.

وكانت التقارير الطبية قد كشفت سلامة ظهر اللاعب البرتغالي، حيث كان قد اشتكى منه، عقب مباراة الدرعية للسوبر السعودي، أمام الهلال.

وكان النصر قد خسر نهائي السوبر أمام الهلال، ليستعد حاليًا، لمواجهة الرائد، على خلفية الجولة الأولى من منافسات دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر سالم النجدي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

يحل فريق النصر السعودي، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الإثنين، علي نظيره فريق الشرطة العراقي، في المباراة التي يستضيفها ملعب كربلاء الوطني ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

يشارك النصر رفقة نظيره الشرطة العراقي في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا، إذ يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه، و4 آخرين خارج أرضه، ليتأهل بعد ذلك 8 فرق إلى دور الـ 16.

 

موعد مباراة النصر والشرطة بدوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة  النصر والشرطة

أعلن نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية عن عدم تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من التواجد في مواجهة الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية (عدوى فيروسية)، وقد أشار النادي السعودي في بيانًا له أنه بعد متابعة طبيب النادي للحالة، أكد حاجة رونالدو للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر.

 

ويأمل النصر تحقيق فوز يعوّض به التعثر المحلي، إذ إن الفريق استهلّ موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

 

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، فقد التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي ويحقق فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوّج باللقب.

مقالات مشابهة

  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • تاليسكا يعوض رونالدو وأنجيلو يلتحق بالفريق
  • رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو
  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي