أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن أشرف بن شرقي سيكون إضافة جيدة لنادي الزمالك في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مستويات جيدة في الإمارات وقطر ولم يتراجع مستواه كما يتردد من البعض، وساهم في أهداف وانتصارات لفريق الجزيرة الإماراتي ثم الريان القطري.

إقرأ أيضًا..

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة موضي بنت آل سعود

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "بنشرقي قدم مستوى طيب مع الزمالك ودائمًا يكون له دور كبير في الفريق، ووجوده قبل لقاء السوبر الإفريقي يمثل إضافة كبيرة للفريق، وفي المباريات الأخيرة بين القطبين كانت القوة متكافئة بين الفريقين داخل الملعب".

وأضاف: "لابد أن يكون للأندية في الموسم المقبل دورا في تصعيد الناشئين، على الاقل يكون الناشئ رقم 3 في المركز، من اجل امكانية الاعتماد عليه حال الحاجة إليه والاستفادة منه".

وواصل: "من الطبيعي أن يحافظ نادي الزمالك على زيزو كواحد من أبرز لاعبيه، وهو يعتبر نصف قوة الفريق الأبيض، ويجب الإبقاء عليه من أجل المنافسة على الألقاب.. ولابد من تجديد عقده بشكل رسمي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "الزمالك يعمل على انهاء 5 صفقات في الميركاتو الصيفي الجاري، مع بقاء زيزو للتفكير في الألقاب الموسم المقبل، وأوباما رحل بشكل رسمي إلى بيراميدز منذ عشرة أيام وسوف يخسره الفريق لأنه يمتلك خبرات افريقية ويجيد اللعب في أكثر من مركز كان من الأفضل الإبقاء عليه لأنه لاعب متعدد المراكز".

وتابع: "نتمنى أن تمر أزمة فتوح خلال المرحلة المقبلة، وربنا يرحم المتوفي ويصبر أهله، الموضوع نفسيا مؤذي للاعب بكل تأكيد، والموضوع صعب جدا بالنسبة له".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد عيد عبدالملك أشرف بن شرقي الزمالك أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • خالد الغندور: أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي
  • "توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل