أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا أحد يعلم حتى الآن موعد انطلاق الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن دوري المحترفين والدرجة الثالثة وغيرها من البطولات يكون لديها جدول منتظم، موضحًا بأن الكرة العربية والدوريات الخليجية تفوقت كثيرا على الكرة في مصر.

بسام وليد: أتمنى استمرار أحمد عيد عبد الملك في قيادة غزل المحلة غزل المحلة يرد على شائعات "الميركاتو"

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "الأهلي خاض 20 لقاء في شهرين ببطولة الدوري، وخاض 14 مباراة في 8 أو 9 شهور، ما يحدث أمر غريب ولا نرى تلك الأمور مطلقا في أي بطولة على مستوى العالم".

وأضاف: "هناك بالونات اختبار فقط، ولا أحد شرح لنا حلول لإنهاء أزمة الدوري الكارثي الذي يستمر لفترات طويلة، والأهلي انسحب من كأس مصر من أجل المحافظة على لاعبيه خصوصًا في ظل الضغط والاجهاد الشديد طوال الموسم، ويجب وضع جدول دوري ثابت يتم تطبيقه من أول يوم وحتى نهايته".

وتابع: "السفر لقارة إفريقيا بالنسبة للفرق المشاركة في البطولات القارية أصبح سهل في ظل لجوء معظم الفرق إلى السفر بطائرات خاصة، وفرق الدوري المصري بعضها يمتلك اسكواد مميز مثل سيراميكا كليوباترا الذي أشعر أنه من الممكن أن يحقق نتائج أفضل رغم فوزه بكأس الرابطة، والمنافسة على الهبوط لم تكن شرسة وكان واضح مبكرا بأن أندية البلدية والمقاولون والداخلية ستهبط في ظل الظروف الصعبة".

وأشاد عبدالملك، بالمدرب علي ماهر الذي يسير بشكل جيد في منافسات الدوري المصري، وهو من أفضل المديريين الفنيين، وفاز بكأس الرابطة والمركز الرابع مع مودرن سبورت في وقت سابق، وكذلك أحمد سامي مع سموحة يسير بشكل طيب وصنع فريقًا جيدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك الدوري المصري بطولة دوري المحترفين أخبار الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الـجنيه المصري يحقق انتصارات جديدة: الدولار يتراجع بشكل ملحوظ في 11 سبتمبر 2024

الـجنيه المصري يحقق انتصارات جديدة: الدولار يتراجع بشكل ملحوظ في 11 سبتمبر 2024.. شهد سوق الصرف اليوم، الأربعاء 11 سبتمبر 2024، تطورًا مهمًا تمثل في تراجع ملحوظ لقيمة الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري. هذا التراجع الذي وصل إلى نحو 103 قروش مقارنة بأسعار الأمس، جاء بعد سلسلة من التراجعات الطفيفة التي بدأت منذ أغسطس الماضي. يشير هذا الانخفاض إلى إشارات إيجابية من الخبراء حول احتمالية تحسين أداء الدولار في الفترة القادمة.

الـجنيه المصري يحقق انتصارات جديدة: الدولار يتراجع بشكل ملحوظ في 11 سبتمبر 2024

تأثير هذا التراجع في سعر الدولار على الاقتصاد المصري يعتبر ذا أهمية كبيرة، نظرًا لأن الدولار يشكل العملة الرئيسية في العمليات التجارية الدولية، بما في ذلك الاستيراد والتصدير. التغير في قيمة الدولار يؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري وأسعار السلع الأساسية. هذا التراجع في قيمة الدولار يأتي بعد أن قررت لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي تثبيت سعر الفائدة للمرة الثالثة على التوالي الأسبوع الماضي، مما يعكس استقرار السياسات النقدية الحالية.

سعر الدولار اليوم

اليوم، تفاوتت أسعار الدولار في البنوك المصرية على النحو التالي:

- في بنك قناة السويس، بلغ سعر الدولار 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع.
- في المصرف المتحد، سجل سعر الدولار 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع.
- في البنك الأهلي، وصل سعر الدولار إلى 48.32 جنيه للشراء و48.42 جنيه للبيع.
- في بنك مصر، بلغ سعر الدولار 48.32 جنيه للشراء و48.42 جنيه للبيع.
- في البنك التجاري الدولي، سجل سعر الدولار 48.32 جنيه للشراء و48.42 جنيه للبيع.

هذه التحركات في السوق تأتي في وقت حساس حيث تعمل الحكومة على تحقيق الاستقرار في الاقتصاد الوطني وتعزيز الثقة في السياسات النقدية الحالية. تشير البيانات إلى أن هذا التراجع في سعر الدولار قد يكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تسعى فيها البلاد إلى تحقيق استقرار اقتصادي طويل الأمد.

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبدالملك يوضح ميزة عمر فرج عن وسام ابو علي
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • تحديثات AirPods 4 تحجب الصوت بشكل أفضل
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • الـجنيه المصري يحقق انتصارات جديدة: الدولار يتراجع بشكل ملحوظ في 11 سبتمبر 2024
  • رونالدو لم يرشح هذا اللاعب للفوز بـ«الكرة الذهبية»!!
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • مقترح كردي لإنهاء أزمة رواتب موظفي كردستان بشكل أولي