عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب «مستقبل وطن»، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، اجتماعًا تنظيميًا في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب العمل الجماهيري المركزية، وأمناء العمل الجماهيري في المحافظات.

مناقشة خطة عمل المرحلة المقبل

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، في بيان، إنّ الجميع خاضع للتقييم بدءًا من الأمانة المركزية مرورًا بالمحافظات، وصولًا للمراكز والأقسام والوحدات الحزبية، متعهدًا بتصعيد الكفاءات وبذل مزيد من الجهد وتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وزيادة الاحتكاك بهم عبر الفعاليات المختلفة.

من جانبه، أكد النائب الدكتور زين الأطناوي، أمين مساعد التنظيم المركزي، أنّ العمل في حزب مستقبل وطن يتم كفريق واحد، مشيرًا إلى أن الحزب بات يملك هيكلًا تنظيميًا قويًا، ساهم في نجاح الفعاليات التي ينفذها.

من جهته، ثمّن النائب الدكتور محمد سليم أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية، الجهود التي تقوم بها أمانة العمل الجماهيري، مجددًا التأكيد على دورية الاجتماعات الشهرية داخل مقرات الحزب بالمحافظات والمراكز والأقسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن أحزاب النواب العمل الجماهیری

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني

شمسان بوست /عدن:

ناقش اجتماع عقد بالعاصمة الموقتة عدن، اليوم، برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، آلية تفعيل الشراكات مع الجهات المانحة والمؤسسات المحلية والدولية لدعم قطاع التعليم الفني.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والإدارات ذات العلاقة، إلى مناقشة كيفية تفعيل الشراكات لتمويل مشاريع تحديث البرامج التدريبية والمناهج، وتأهيل الكادر التدريبي، بهدف سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل.

واستمع المحولي، إلى العديد من التقارير والمحاور حول خطة تفعيل دور المنظمات المحلية والدولية في عمل تدخلات عاجلة لتحديث البرامج التعليمية الفنية والتقنية، والمناهج الدراسية والتدريبية، وتأهيل الكادر التدريبي بما يسهم في رفع كفاءة الخريجين وتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي، ومواكبة متطلباته المتغيرة.



وشدد المحولي، على أهمية التواصل مع الشركاء والجهات المانحة واستئناف المشاريع المتوقفة، مع التركيز على المشاريع التي تستهدف تحديث الورش والتجهيزات وتطوير المناهج، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية في سوق العمل، ورفع مصفوفة المشاريع وفق الأولويات.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • إجراء تنظيمي جديد لـالتقدمي.. اليكم التفاصيل
  • «الشعب الجمهوري» بقفط قنا يعقد اجتماعه التنظيمى الأول
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس