نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم، وكيل لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، حفلًا ضخمًا لتكريم أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، بمشاركة فرحتهم بتفوق أبنائهم من مركز ومدينة فاقوس، حيث جرى توزيع هدايا تذكارية ومبالغ مالية، كما تمّ تكريم أوائل الإعدادية، إلى جانب عدد من الأطقم التدريسية المتميزة، تحت رعاية المحاسب خالد هليل، أمين المركز.

مستقبل وطن يكرم أوائل الشرقية  

وقال الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، في بيان، إن هناك توجيهات من أمانة التنظيم المركزية، بضرورة تكريم المتفوقين من أوائل الثانوية العامة 2024، وذلك تقديرًا لتميزهم الدراسي.

وشهد الحفل مشاركة عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية عن مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية على رأسهم مديري إدارات فاقوس والصالحية الجديدة التعليمية، والكوادر التعليمية، ورئيس المنطقة الأزهرية.

وقدّم «سليم» الشكر لأوائل الشهادات الثانوية والإعدادية، ووصفهم بـ«بناة المستقبل»، كما قدم التحية لأولياء الأمور على جهدهم المتميز مع أبنائهم والقائمين على خدمة الطلاب والعملية التعليمية، في جميع مراكز ومدن محافظة الشرقية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن الشرقية محافظة الشرقية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس

نظّمت أمانة حزب مستقبل وطن الشرقية، بالتنسيق مع أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة احتفالية، كبرى لتكريم البطلة الرياضية "رحاب أحمد رضوان" أمين أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بمركز منيا القمح لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس 2024 وذلك تحت رعاية النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين تنظيم الجمهورية، وبإشراف وحضور النائب الدكتور محمد سليم، عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالشرقية، والنائبة الدكتورة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب، أمين أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالشرقية، والنائب عبد المجيد الأشقر عضو مجلس الشيوخ، والمستشار عبد العزيز الصافي، أمين التنظيم، والدكتورة زينب فهيم أمين المرأة بالشرقية، والدكتورة روح الفؤاد محمد، أمين الإعلام بالمحافظة والدكتور محمود عبد العظيم أمين الثقافة والفنون والرياضة، والمهندس علاء عاشور عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء أمانات ذوي الإعاقة بمراكز ومدن المحافظة والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الحزب مدينة الزقازيق.

في بداية الاحتفالية رحب الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، بالبطلة المصرية رحاب رضوان ابنة محافظة الشرقية وأمين أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بمركز منيا القمح مشيدًا بما حققته من إنجاز عالمي يُضاف لسجل البطولات والإنجازات العالمية التي حققتها.

وأضاف" سليم" بأن حزب مستقبل وطن وقياداته يعملان على الاهتمام بفئة ذوي الهمم في كل مكان وذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين تنظيم الجمهورية، بتوفير كافة سُبل الدعم لتلك الفئة والتي تعد من أهم فئات المجتمع لكونهم مصدر الطاقة والإلهام مؤكداً أن الإعاقة ليست في الجسد ولكن في الفكر العقيم، فقد استطاعت البطلة تحقيق الإعجاز ورفع اسم مصر عاليًا في كافة المحافل الدولية.

وأكدت النائبة هند حازم، أمين أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالشرقية أن الاحتفالية دليل قوي على حرص الحزب علي دعم أبنائه الأبطال المُتميزين في كافة المحافل الرياضية أو غيرها مُقدمة الشكر لجميع قيادات حزب مستقبل وطن لحرصهم الدائم على تلبية كافة مطالب ذوي الهمم في كل مكان.

وأعربت البطلة رحاب رضوان عن فخرها واعتزازها بالانتماء إلي كيان حزب مستقبل وطن الكبير مشيدة بالدعم الكبير المقدم من الحزب وأعضاءه لكافة الأشخاص من ذوي الهمم في كل مكان، مقدمة الشكر للنائب أحمد عبد الجواد لدعمه وتحفيزه الدائم لها بضرورة الحصول علي الميدالية الذهبية ورفع اسم مصر عاليا معربة عن سعادتها بتحقيق الفوز الساحق الذي وعدته به.

وخلال الاحتفالية تم تكريم البطلة رحاب رضوان وتقديم الهدايا المادية والعينية والدروع التذكارية وسط حالة من التفاعل والحماس التي سادت بين جميع الحضور مُشيدين بدور الحزب في دعم الأبطال الرياضيين من ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • لخلافات مالية.. حبس شاب مُتهم بقتل آخر في الشرقية
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • قومي الطفولة يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  •  "القومي للطفولة والأمومة" يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  • رئيس الوزراء يكرم أوائل الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية
  • عاجل| مدبولي يشهد احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية ويُكرم أوائل الطلبة
  • بحضور الدكتور عبد السند يمامة.. "وفد كفر الشيخ" يُكرم أوائل الثانوية العامة