أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن أشرف بن شرقي سيكون إضافة جيدة لنادي الزمالك في الموسم المقبل حال النجاح في ضمه، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مستويات جيدة في الإمارات وقطر ولم يتراجع مستواه كما يتردد من البعض، وساهم في أهداف وانتصارات لفريق الجزيرة الإماراتي ثم الريان القطري.

رضا عبد العال: إدارة الزمالك منحت الأهلي لقب الدوري على طبق من ذهب

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "بنشرقي قدم مستوى طيب مع الزمالك ودائمًا يكون له دور كبير في الفريق، ووجوده قبل لقاء السوبر الإفريقي يمثل إضافة كبيرة للفريق، وفي المباريات الأخيرة بين القطبين كانت القوة متكافئة بين الفريقين داخل الملعب".

وأضاف: "لابد أن يكون للأندية في الموسم المقبل دورا في تصعيد الناشئين، على الاقل يكون الناشئ رقم 3 في المركز، من اجل امكانية الاعتماد عليه حال الحاجة إليه والاستفادة منه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الريان القطري الجزيرة قطر الإمارات بن شرقي أشرف بن شرقي احمد عيد عبدالملك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل

أعلن الفنان محمد رجب في الأيام الماضية، خوضه للسباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام 6 سنوات منذ مسلسل علامة استفهام عام 2019 مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

التفاصيل الكاملة لمسلسل محمد رجب الحلنجي

وأوضح مصدر داخل العمل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان محمد رجب يجسد شخصية طه الحلنجي ويعمل نصابا ولكنه لا يؤذي مع من حوله، ويعتمد على براعته في الحديث من أجل الوصول لأهدافه من خلال العديد من المواقف الكوميدية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت.

وأضاف المصدر أنه لم يتم ترشيح أي فنان لانضمام للعمل حتى الآن، ومن المقرر أن يُجري جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال للعمل والذي يعتمد على الأحداث الشعبية والطبقة الاجتماعية الأرستقراطية فى آن واحد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجي.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

وكان آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذى حقق نجاح جماهيري كبير فى مصر والوطن العربي وتناول قصة وأحداث جماعة الحشاشين الارهابية، وهو من اخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مقالات مشابهة

  • رسميًا..أحمد أبو مسلم يقود كيما أسوان فنيًا الموسم المقبل (صور)
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • الولائي: جبهة اليمن بقيادة السيد عبد الملك أعطت معنويات كبيرة لفلسطين ومحور المقاومة
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك